خاص | هل يتجدد عقد موديست مع الأهلي بسبب نسبة المشاركة؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-19 19:32
الفرنسي أنتوني موديست مهاجم فريق الأهلي المصري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ما زال الغموض يسيطر على مستقبل مهاجم النادي الأهلي، الفرنسي أنتوني موديست مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، والذي ينتهي عقده نهاية الموسم الجاري مع وجود بند يسمح لتجديد التعاقد مع الفرنسي لموسم آخر.

ووجهت العديد من الانتقادات لأداء اللاعب بعد مشاركاته مع المارد الأحمر منذ التعاقد معه، حيث إنه لم يرتقِ إلى تطلعات الجهاز الفني ولا جماهير القلعة الحمراء، بل تم التعاقد مع مهاجم آخر خلال انتقالات يناير الماضية.

وذكرت بعض التقارير الصحفية وجود بند في عقد اللاعب يسمح بتمديد تعاقده لموسم آخر إذا حقق نسبة مشاركة معينة خلال هذا الموسم، في الوقت الذي انزعج فيه البعض من مشاركة موديست بشكل أساسي مع المدير الفني خلال الفترة الماضية خوفًا من تحقيق هذا البند في ظل تراجع أداء اللاعب وعدم تقديمه المستوى المرغوب منه.

فقرتان في عقد موديست تهددان استمراره مع الأهلي

ويكشف "winwin" متى يمكن أن يتجدد عقد أنتوني موديست للموسم الثاني مع المارد الأحمر؟

وأوضح مصدر خاص داخل النادي الأهلي، بأن إدارة التعاقدات وضعت بندين في عقد موديست، في أثناء التعاقد معه شرطًا لتجديد التعاقد مع المهاجم الفرنسي للموسم الثاني. 
 
وأشار المصدر إلى أن البند الأول يشترط ضرورة تحقيق نسبة المشاركة في المباريات خلال الموسم الأول، على أن يكون البند الثاني هو أن يسجل المهاجم الفرنسي 25 هدفًا مع الفريق في الموسم ذاته.

وبسؤال المصدر عن إمكانية تجديد التعاقد مع موديست تلقائيًا بعد تحقيق نسبة المشاركة فقط، أجاب المصدر مؤكدًا: "لا يمكن تجديد التعاقد للموسم الثاني، في حال تحقيق نسبة مشاركة اللاعب بمفردها. يجب أن يتم تحقيق البندين معًا من خلال نسبة المشاركة بجانب عدد الأهداف في الموسم الأول".

وأتم المصدر تصريحاته مشددًا بأنه في حال لم يتمكن موديست من تسجيل عدد الأهداف الذي تم إدراجه، والتي يصل عددها إلى 25 هدفًا، في هذه الحالة لا يمكن أن يتم تجديد التعاقد تلقائيًا.

وشارك موديست، الذي انضم إلى الأهلي في 9 سبتمبر/ أيلول 2023، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع نادي بوروسيا دورتموند. وشارك هذا الموسم في 10 مباريات في الدوري المصري الممتاز، نجح في تسجيل 3 أهداف بالإضافة إلى صناعة هدف وحيد.

وشارك في مباراة وحيدة بكأس العالم للأندية دون أن يسجل أو يصنع، كما شارك في 6 لقاءات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا مع المارد الأحمر، ولم يسجل أي أهداف؛ لكنه أسهم بصناعة هدفين.

وخاض المهاجم الفرنسي مباراتين في كأس مصر، ونجح في تسجيل هدف واحد، كما شارك في كأس السوبر المصري وسجل هدفًا أيضًا، بالإضافة إلى مشاركته في الدوري الأفريقي في 3 مباريات دون أن يصنع أو يسجل.

شارك: