خاص| نغيز يصف إقصاء محرز بالفضيحة ويكشف حقيقة عرض وليد صادي 

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-13 21:03
الجزائري رياض محرز نجم الأهلي السعودي (X- LAHLI_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف المدرب الجزائري، نبيل نغيز، في تصريحات خاصة لموقع winwin عن رأيه، بخصوص الكثير من الأمور التي حدثت على الساحة الكروية الجزائرية في الأيام القليلة الماضية، وأحدثت جدلًا كبيرًا وسط الجماهير ووسائل الإعلام.

ولم يخف نبيل نغيز استغرابه الكبير مما حدث في حفل توزيع جوائز الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لهذا العام، حيث أكد بأن الجزائر تعرضت لظلم كبير، وما حدث أمر لا يتقبله العقل، وقد تكون هنالك بعض الأمور التي حدثت في الخفاء، لتجعل اسم الجزائر بعيدًا عن أقوى المرشحين.

وأضاف نغيز يقول: "من غير المعقول أن لا نجد اسم رياض محرز في القائمة النهائية، فهو من توج بثلاثية تاريخية في الموسم الماضي مع مانشستر سيتي، وكان يلعب في أقوى ناد في العالم، وما حدث ظلم لنجم كبير وفضيحة بكل المقاييس! وهو نفس الظلم الذي تعرض له نادي اتحاد الجزائر، الذي كان يجب أن يكون مرشحًا بقوة لنيل جائزة أفضل فريق، فقد توج بكأس الكونفدرالية والسوبر الأفريقي. هناك عمل دُبر في الكواليس يفسر هذا الإبعاد غير المنطقي".

نغيز ينفي تلقيه عرضًا لتدريب منتخب المحليين

وكذب نبيل نغيز كل الأخبار التي انتشرت في الشارع الرياضي الجزائري في الأيام الأخيرة، حول تلقيه عرضًا لتدريب المنتخب المحلي الجزائري، وقال في هذا الشأن: "هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة، ولم أتلق أي عرض. حقيقة، وليد صادي رئيس الاتحاد الجزائري صديق مقرب، وتعاملنا من قبل عندما كنت في المنتخب الوطني، وعندما فاز بمنصب الرئاسة اتصلت به وهنأته، وبعدها أخبرته بأنني جاهز لمساعدته إذا ما احتاج إلى نصائحي، ولكنني أوضحت له أنني لا أريد أي منصب وسيبقى صديقًا لي في كل الظروف".

وأضاف: "مؤخرًا أيضًا خرجت أخبار تقول بأنني أتفاوض مع إدارة نادي شبيبة القبائل، وقيل بأنني قريب من خلافة المدرب البرتغالي روي ألميدا، وهذا ما أكذبه أيضًا، وأؤكد بأنني أرفض رفضًا قاطعًا التفاوض مع أي فريق يمتلك مدربًا، لأنني أحترم أخلاقيات المهنة والزملاء مهما كان الأمر".

هذه نصيحتي لمولودية الجزائر من أجل إكمال النجاح

وقال نبيل نغيز الذي سبق له تدريب نادي مولودية الجزائر بأن الفريق العاصمي يقدم بداية موسم استثنائية، وليس من السهل على أي فريق آخر تحقيق 8 انتصارات خلال 9 مباريات، والفضل في ذلك يعود إلى الصفقات النوعية التي قام بها في الميركاتو الصيفي، بضمه أسماءً لامعة في صورة النجم يوسف بلايلي والمدافع المخضرم جمال الدين بن العمري.

واختتم نغيز حديثه بتقديم نصيحة جوهرية لكل منتم لمولودية الجزائر، قائلاً: "يجب على اللاعبين عدم التفكير في اللقب من الآن، لأن المشوار ما يزال طويلًا، وعليهم مواصلة العمل والمحافظة على الأجواء الرائعة داخل المجموعة، وأن يكون تفكيرهم الرئيسي حاليًّا هو في كيفية حصد أكبر عدد من النقاط قبل نهاية مرحلة الذهاب، أما الأنصار فإن دورهم سيكون كبيرًا في نجاح فريقهم، وكل ما عليهم هو المساندة بقوة، والوقوف خلف الفريق في بعض الأوقات الصعبة التي قد يقع فيها. ويمكن القول إن المولودية يحقق منذ بداية الموسم مشوار بطل".

شارك: