خاص| نجم منتخب عُمان يشيد بجهود قطر في استضافة مونديال 2022

2022-10-07 19:26

حارب السعدي نجم المنتخب العماني لكرة القدم (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى حارب السعدي نجم المنتخب العماني لكرة القدم فخره باستضافة قطر لبطولة كأس العالم 2022 المُزمعة إقامتها في الفترة ما بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول القادمين، لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط.

وعن استضافة قطر لبطولة كأس العالم 2022، قال السعدي في تصريحات خاصة لموقع "winwin": "ذهبنا إلى بطولة كأس العرب، وشاهدنا كيف نظّمت قطر البطولة، وأرى أن الدولة جهّزت كل شيء لتبهر العالم وتُقدِّم للاعبين ملاعب عالمية لا مثيل لها".

وأكد السعدي، على هامش التدريب الأخير قبل مواجهة الأردن في نهائي بطولة الأردن الدولية الرباعية مساء الإثنين 26 سبتمبر/ أيلول، أن الفوز في  المواجهة يُعَدّ هدفًا كبيرًا للمضي قدمًا في الاستعدادات لبطولتي كأس الخليج وكأس آسيا 2023.

وضرب منتخب عُمان موعدًا مع نظيره الأردني في نهائي البطولة الودية بعد الفوز على العراق بفارق ركلات الترجيح وبعد عبور النشامى منافسهم منتخب سوريا بثنائية نظيفة.

وأضاف السعدي: "البطولة ودية؛ لكن بالنسبة لنا فهي رسمية وهامة"، مردفًا: "المباراة أمام منتخب الأردن صعبة خصوصًا أن الفريق يلعب على أرضه بين جماهيره".

وأكمل: "المنتخب العماني يتطلع للمضي قدمًا في البطولات القادمة، ويسعى ليكون منافسًا على الألقاب"، ثم تحدث عن تطلعات المنتخب العماني في بطولة كأس آسيا 2023 القادمة وشدد على أن: "الأحمر العماني يسعى ليكون رقمًا صعبًا في البطولة".

شارك: