خاص winwin.. مدرب عُمان يكشف سبب رفضه تدريب الأهلي المصري

2022-09-06 14:16
الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب منتخب عمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش المدير الفني لمنتخب عُمان عن أنه رفض عرضاً لتدريب الأهلي المصري خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش الذي رحل مؤخرًا عن قيادة الفريق.

وأعلن الأهلي رحيل سواريش عن قيادة الفريق بنهاية الموسم الماضي، رغم أن تعاقده مع القلعة الحمراء كان يمتد لنهاية الموسم المقبل.

وقال إيفانكوفيتش في تصريحات خاصة لـ"winwin"، إن الأهلي تواصل مع وكيله بشأن توليه قيادة الفريق خلفًا لسواريش قبل بداية الموسم المقبل في أكتوبر.

وأضاف: "من دواعي سروري أن الأهلي، الذي يُعدّ واحداً من أكبر الأندية في العالم وأكثرها تتويجًا بالبطولات، يرغب في التعاقد معي، لكن لسوء الحظ لا أستطيع قبول العرض لسببين".


وأوضح: "السبب الأول هو أنني ملتزم بتعاقدي مع الاتحاد العماني لكرة القدم وأحترم العقد الممتد معه، والثاني سبب شخصي يمنعني من الانتقال إلى القاهرة في الوقت الحالي".

وأشار المدرب الكرواتي صاحب الـ68 عامًا إلى أنه أبلغ إدارة الأهلي عن طريق وكيله بقراره النهائي، موضحاً: "لم نناقش التفاصيل المالية للعرض، وليست هي سبب رفضي تدريب الأهلي، لأن قراري من البداية كان عدم الرحيل عن عُمان في الوقت الحالي".

قبل أن يختم حديثه بالقول: "أخبرت وكيلي بقراري وبالفعل أبلغ إدارة الأهلي التي تواصلت معه بشأن التعاقد معي".

رئيس الاتحاد العماني: لا يوجد نية للتفريط بإيفانكوفيتش

وفي سياق متصل، أكد رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم، سالم الوهيبي، عدم وجود نية للتفريط في مدرب المنتخب في الوقت الحالي، وذلك بقوله في تصريحات خاصة لـ"winwin"، إن إيفانكوفيتش مستمر على رأس الجهاز الفني للمنتخب العماني في الفترة المقبلة.

وأكد الوهيبي استمرار إيفانكوفيتش في تدريب منتخب عُمان، قائلاً: "لم يحدث تواصل معي من الأخ الكابتن محمود الخطيب رئيس الأهلي بشأن إيفانكوفيتش، لكن المدرب مستمر على رأس الجهاز الفني لمنتخبنا".

شارك: