خاص | نجم الأهلي المصري الشاب مطلوب في جينت البلجيكي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-17 16:17
من احتفال لاعبي النادي الأهلي المصري بالفوز على الاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية (facebook/alahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص من الأهلي المصري عن اهتمام نادي جينت البلجيكي بالتعاقد مع أحد لاعبي فريق الشباب لدى "المارد الأحمر" في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وقال مصدر من النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"winwin": "نادي جينت البلجيكي، أبدى اهتمامه بالتعاقد مع فارس خالد، بعد مشاركة اللاعب في البطولة الأفريقية مع منتخب مصر للشباب؛ وذلك عن طريق فريق لاكتشاف المواهب".

وأضاف المصدر: "مسؤولون من النادي تواصلوا مع مصدر مقرب من اللاعب، لمعرفة طلباته وموقفه من الانضمام لصفوف الفريق، ومعرفة إمكانية التفاوض مع إدارة الأهلي، قبل تجهيز أيّ عرض رسمي".

من هو فارس خالد لاعب الأهلي المطلوب في جينت؟

يلعب فارس خالد لفريق الأهلي 2005 (فريق 18 عامًا)، ويجيد اللعب في مركز الوسط الهجومي، وانضم لقائمة منتخب مصر للشباب التي شاركت في بطولة شمال أفريقيا الودية، خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

يُشار إلى أنّ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يستعد لخوض مواجهة حاسمة، مساء غدٍ الإثنين، أمام فلومينينسي البرازيلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

يُذكر أن الأهلي قد افتتح مشاركته التاسعة في مونديال الأندية، بالفوز (3-1) على الاتحاد السعودي، وسيتأهل الفائز من مواجهة "المارد الأحمر" ضد فلومينينسي للمباراة النهائية، لملاقاة المتأهل من مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وأوراوا الياباني.

شارك: