خاص | موعد جديد لعودة زيدان إقبال إلى الملاعب

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-18 19:52
زيدان إقبال نجم المنتخب العراقي أوتريخت الهولندي (instagram - utrecht)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد المحترف العراقي في صفوف أوتريخت الهولندي، زيدان إقبال، للعودة إلى الملاعب مجددًا، بعد الإصابة التي لازمته وأبعدته عن الملاعب لفترة طويلة.

ولم يلتحق إقبال بـالمنتخب العراقي في مباراتيه بالتصفيات الآسيوية المزدوجة، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 أمام إندونيسيا وفيتنام، لمنحه قسطًا من الراحة من أجل التعافي بشكل تام من الإصابة.

وقال مصدر مقرب من اللاعب لـwinwin: "إن اللاعب زيدان إقبال يتطلع للعودة من جديد إلى الملاعب، لخوض ثاني مباراة رسمية له مع فريقه أوتريخت في هذا الموسم، بعدما حصل على الضوء الأخضر من الكادر التدريبي في فريقه الهولندي".

وتابع: "مدرب أوتريخت، رون يانس، أبدى إعجابه الكامل بزيدان إقبال أثناء المباراة الودية للفريق أمام زفوله، أمس الأول الخميس، لاسيما وإنه ساهم في أحد أهداف الفريق بالمباراة التي انتهت بفوز أوتريخت بنتيجة 3-1".

وأشار إلى أن إقبال سيتواجد على مقاعد البدلاء في مباراة أوتريخت أمام سبارتا روتردام، يوم الأحد الموافق 26 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي، وسيحظى ببعض دقائق اللعب، لتكون ثاني مشاركة رسمية له في الدوري الهولندي الممتاز.

تجدر الإشارة إلى أن إقبال شارك مع أوتريخت في ثلاث مباريات فقط هذا الموسم، وعلى مستوى المنتخب العراقي لعب إقبال 4 مباريات، كان آخرها أمام الهند في كأس ملك تايلاند في 7 سبتمبر/ أيلول الماضي.

شارك: