خاص | مدرب عراقي يكشف سر تصدر الكهرباء مجموعته الآسيوية

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-29 11:54
فرحة لاعبي الكهرباء العراقي بالفوز على الكويت الكويتي في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي (facebook/ Al-Kahrabaa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدّد المدرب العراقي ثائر جسام، شيفرة فريق الكهرباء التي مكنته من عبور دور المجموعات بكأس الاتحاد الآسيوي؛ وذلك إثر ضمان الفريق مقعده في الدور المقبل من كأس الاتحاد الآسيوي، بعد تغلبه على مضيفه الكويت الكويتي بنتيجة 1-0 في الجولة الخامسة من دور المجموعات.

وقال جسام لـ"winwin": "الكهرباء نجح في حجز مقعده في الدور نصف النهائي لمنطقة الغرب في كأس الاتحاد الآسيوي، وهذا الإنجاز كان مستحقًا لفريق يشارك للمرة الأولى في البطولة القارية".

وأشار إلى أن أسلوب اللعب الذي ينتهجه الفريق العراقي في البطولة الآسيوي ونجاحه في قراءة خصومه هما سر تألقه القاري حتى الآن؛ وذلك بقوله: "الكهرباء قدم مباراة رائعة أمام العربي الكويتي، واستطاع أن يقرأ منافسه بشكل جيد، وهذه هي شيفرة الفوز التي يستخدمها النادي العراقي في كأس الاتحاد، والتي مكنته من عبور دور المجموعات".

وتابع بالقول: "أسلوب لعب فريق الكهرباء ناجح في البطولة الآسيوية حتى الآن، لكن في المرحلة المقبلة يتطلب الأمر المزيد من العمل والحذر، أعتقد أن خبرة اللاعبين بدأت تزداد من مباراة لأخرى، والفريق سيكون جاهزًا لمواجهة الفرق الأقوى".

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم 11 ديسمبر/ كانون الأول، حيث يلتقي الوحدات مع الكويت في عمّان، والكهرباء مع أهلي حلب في البصرة.

شارك: