خاص | مدرب بيراميدز يعلق على مجموعة فريقه في دوري الأبطال

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-06 18:51
بيراميدز المصري يقع في المجموعة الأولى بدور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا 2023-24 (X/pyramidsfc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز المصري، محمود فتح الله، أن مجموعة فريقه في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا قوية، لأنها تضم فرقًا كبيرة.

وأسفرت القرعة عن وقوع بيراميدز في المجموعة الأولى، التى تضم أيضًا كلًا من ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، ومازيمبي الكونغولي، ونواذيبو الموريتاني.

وقال محمود فتح الله في تصريحات خاصة لـ"winwin": "مجموعة بيراميدز قوية جدًا.. من البداية توقعنا أن نكون في مجموعة صعبة، وفرق التصنيف الأول بالكامل قوية، وحتى الفرق في التصنيف الثالث أيضًا (قوية)".

وأضاف المدرب العام: "لدينا ثقة كبيرة، وبيراميدز يمتلك لاعبين كبارًا، وذلك يمنحنا ثقة كبيرة للمشاركة في البطولة، بالرغم من أنها تُعد المشاركة الأولى للفريق في البطولة القارية".

وشدد فتح الله: "لابد من التركيز الجيد من نقطة البداية بسبب قوة المجموعة، ولدينا طموح كبير في تحقيق لقب البطولة".

وأشار المدافع السابق للزمالك ومنتخب مصر: "لدينا ميزة أن أول مباراة لبيراميدز في ملعبنا وعلى أرضنا، ولكن سواءً لعبنا على أرضنا أو خارجها، يكمن الأمر الأكثر أهمية في التركيز على البطولة".

وأتم فتح الله تصريحاته قائلًا: "ستتم دراسة كل الفرق بالتأكيد، لكن في وقتها.. حاليًا الفريق لديه مباريات في الدوري المصري"، مُشيرًا إلى أن الفريق يتخذ كل شيء "خطوة بخطوة"، وسيتم الاستعداد للبطولة في الوقت المناسب أيضًا.

شارك: