خاص | مدرب النفط يجد حلًا لمواجهة ضغط مباريات الدوري العراقي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-01 22:32
باسم قاسم مدرب النفط العراقي (Facebook/ iraqi stars league)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أقترح مدرب فريق النفط، باسم قاسم، حلًّا لمواجهة ضغط مباريات دوري نجوم العراق بنسخته الأولى، إذ يلعب كل فريقٍ مُشارِك في المسابقة كلَّ 3 أيام، الأمر الذي دفع الأندية للتعبير عن امتعاضها من الجدول المباريات المضغوط.

وقال قاسم لـwinwin: "استقطابات النفط ليست بمستوى الفِرق الجماهيرية، بل يتم التعاقد مع لاعبين من أندية بمستوى القاسم والصناعات الكهربائية والصناعة، وفي بعض المراكز لدينا عدد من اللاعبين الجيدين ونعاني من النقص في مراكز أخرى".

وأضاف: "جدول مباريات دوري نجوم العراق مضغوط للغاية، لعبنا اليوم وسنلعب يوم السبت وهذا الأمر يسبب الإصابات والضغط النفسي للاعبين، ونحن كفريق نتأثر بالإصابات واليوم كان غياب مازن فياض وعلي رحيم واضحًا بشدة، يجب تدعيم صفوف الفريق بثلاثة لاعبين على الأقل في الانتقالات الشتوية؛ كي نتمكن من الاستمرار في تحقيق النتائج المميزة".

وعن فوز فريقه على الطلبة، أشار قاسم إلى أن "إستراتيجية اللعب لفريق النفط هي التي أسهمت في تحقيق الفوز أمام الطلبة القوي، بعدما تلقينا هدفًا من المنافس، لم نلجأ إلى الدفاع، بل لجأنا إلى الهجوم وحققنا الفوز، لو كُنّا لجأنا إلى الدفاع؛ لخسرنا اللقاء".

وفاز النفط على الطلبة اليوم الأربعاء في ختام مباريات الجولة الثانية من دوري نجوم العراق، ووصل رصيده إلى النقطة الرابعة في المركز السادس بسلم ترتيب دوري نجوم العراق.

شارك: