خاص.. لماذا رفض عدنان درجال ملاقاة فنزويلا وديًا في البصرة؟

2022-10-23 02:03
عدنان درجال رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم (يمين الصورة) رفض مواجهة المنتخب الفنزويلي وديًا الشهر المقبل (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لموقع winwin أن رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عدنان درجال، رفض العرض المُقدّم من المنتخب الفنزويلي، لخوض لقاء ودي أمام منتخب العراق في مدينة البصرة العراقية، في الـ21 من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وقالت المصادر إن السبب الرئيسي وراء رفض درجال هذه المواجهة، هو التخوف من من تعرض لاعبي المنتخب العراقي للإصابات والإجهاد، في المباريات الـ3 التي تسبق موعد هذه المباراة، حيث سيلاقي منتخب "أسود الرافدين" منتخبات المكسيك والإكوادور وكوستاريكا في نوفمبر المقبل.

وأضافت المصادر ذاتها أن فنزويلا، صاحبة التصنيف الـ57 عالميًا، طلبت 300 ألف دولار أمريكي مقابل اللعب أمام العراق وديًا، في مدينة البصرة التي تستعد لاستضافة خليجي 25 مطلع شهر يناير/ كانون الثاني المقبل.

جدول المباريات الودية للمنتخب العراقي في شهر نوفمبر

يواجه العراق منتخب المكسيك في أُولى مبارياته الودية، في الـ9 من الشهر المقبل، وذلك في مدينة جيرونا الإسبانية، وبعدها بـ3 أيام سينتقل إلى مدريد لملاقاة الإكوادور في ثاني المواجهات، ومن ثم يعود إلى مدينة البصرة لخوض آخر المباريات أمام كوستاريكا في الـ17 من الشهر ذاته.

وما زال المنتخب العراقي بلا مدرب دائم، منذ نهاية التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم FIFA قطر 2022. وتولى العراقي راضي شنيشل، مدرب منتخب العراق الأولمبي تحت سن 23 عامًا، تدريب منتخب بلده الأول في بطولة الأردن الدولية، والتي أُقيمت في شهر سبتمبر/ أيلول الماضي، ونال فيها العراقيون المركز الثالث خلف الأردن وعُمان.

شارك: