خاص | لاعب سابق يطالب كاساس باستدعاء محترف الدوري البحريني

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-07 22:56
الإسباني خيسوس كاساس مدرب منتخب العراق (Facebook/ifa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طالب القائد السابق للمنتخب العراقي لكرة القدم، حيدر محمود، مدرب المنتخب خيسوس كاساس باستدعاء المحترف في الدوري البحريني ضرغام إسماعيل لصفوف "أسود الرافدين" من جديد قبل مواجهة الفلبين في التصفيات القارية المؤهلة لنهائيات كأس العالم عام 2026 في أمريكا وكندا والمكسيك. 

ضرغام إسماعيل كان أحد العناصر الأساسية في صفوف منتخب "أسود الرافدين" في بطولة خليجي 25 التي أقيمت في محافظة البصرة العراقية، وأحرز لقبها منتخب العراق على حساب منتخب عمان في المباراة النهائية.

حيدر محمود يطالب كاساس باستدعاء ضرغام إسماعيل

وقال محمود لـ winwin إن اللاعب المحترف في صفوف نادي الخالدية البحريني ضرغام إسماعيل يستحق دعوة جديدة من المدرب الإسباني خيسوس كاساس إلى صفوف منتخب العراق بعد أن غاب عن كأس آسيا الأخيرة التي أقيمت في دولة قطر مطلع العام الحالي، لأسباب فنية.

وأضاف: "اللاعب ضرغام إسماعيل دائمًا ما يكون مميزًا في الناحيتين الدفاعية والهجومية، إضافة إلى أنه يجيد اللعب في أكثر من مركز، كما أنه يمتلك خبرة كبيرة تؤهله للعودة من جديد إلى منتخب العراق في التصفيات القارية المؤهلة إلى المونديال المقبل". 

وأوضح اللاعب الدولي السابق أن دفاعات المنتخب العراقي بحاجة إلى تغييرات شاملة، وخصوصا في مركز الدفاع المتأخر، وهذا الأمر ظهر جليًا في النهائيات الآسيوية التي أقيمت في قطر، والتي خرج منها العراق من دور الستة عشر على يد منتخب الأردن. 

وخاض النجم الدولي السابق حيدر محمود 87 مباراة دولية مع المنتخب العراقي سجل خلالها اثنين وعشرين هدفًا خلال مشواره الدولي مع المنتخب الأول.

وتابع: "أفضل من قدم مستوى ثابتًا في خط دفاع المنتخب العراقي في البطولة القارية هما أحمد يحيى وميرخاس دوسكي، فيما لم يظهر بقية اللاعبين بالمستوى المطلوب، وكان الأداء متذبذبًا من مباراة إلى أخرى.

وتلقت شباك المنتخب العراقي سبعة أهداف في أربع مباريات خاضها في المنافسات القارية، أمام منتخبات إندونيسيا واليابان وفيتنام والأردن.

وتنتظر المنتخب العراقي مواجهة مهمة مع منتخب الفلبين في الـ21 من شهر مارس/ آذار الحالي، على ملعب البصرة الدولي في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

شارك: