خاص | كواليس فسخ عقد مايي مع الرجاء المغربي

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-07 16:48
الغابوني أكسيل مايي لاعب الرجاء الرياضي المغربي سابقًا (facebook/RajaClub)
Source
+ الخط -

كشف مصدر مطلع كواليس فسخ عقد الغابوني أكسيل مايي مع نادي الرجاء الرياضي المغربي، مشيرًا إلى أن اللاعب قد تسلّم كامل مستحقاته المالية التي كانت عالقة في ذمة، قبل فسخ عقده وانتقاله إلى الأهلي بنغازي الليبي.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ"winwin" أن فك الارتباط بين المهاجم الغابوني والفريق المغربي، لم يكن بالصورة التي كان يرغب فيها مسؤولو الفريق المغربي، إذ رفض المهاجم التنازل عن أي جزء من مستحقاته، غير أنه وافق على تقسيمها على دفعتين".

وأضاف أن مايي رفض المشاركة في جلسة تصوير لإنجاز فيديو على الصفحة الرسمية للرجاء المغربي، يشكر من خلاله النادي الأخضر وجماهيره بعد الفترة التي قضاها في صفوفه، فما كان من الرجاء سوى الردّ بالمثل، إذ تجاهلت إدارة الفريق نشر خبر فسخ عقده على الصفحات الرسمية للفريق بمنصّات التواصل الاجتماعي، وشكره على مجهوداته التي قدمها مع النادي كما جرت العادة مع جميع اللاعبين الذين غادروا الرجاء سواء بعد انتهاء عقودهم أو بعد فسخها بالتراضي.

وتوصلت إدارة الرجاء إلى اتفاق مع لاعبها السابق الدولي الغابوني أكسيل مايي، يقضي بفسخ العقد بالتراضي، بعد جولتين فقط عن انطلاق الدوري المغربي للمحترفين، بناءً على رغبة الألماني جوزيف زينباور المدير الفني، الذي أخبر إدارة الفريق المغربي بخروج مايي من مفكرته الفنية قبل بداية الموسم الحالي خلال فترة التحضيرات.

وطلب اللاعب بكامل مستحقاته المالية المتبقية في عقده، ما اضطر مسؤولي الفريق إلى الدخول معه في مفاوضات طويلة لفسخ العقد، وذلك بعدما فشل المهاجم الغابوني في فرض نفسه داخل تشكيلة الفريق الأخضر.

ولعب مايي نصف الموسم الماضي معارًا، في صفوف أولمبيك آسفي، بعد انتقاله إلى نادي "القرش" خلال فترة الميركاتو الشتوي الماضي، قبل أن يعود إلى الرجاء الموسم الحالي، غير أن مدرب الفريق الأخضر رفض الاعتماد عليه ضمن صفوف الرجاء.

والتحق مايي بصفوف الرجاء في صيف العام 2022، قادمًا من اتحاد طنجة في صفقة بلغت قيمتها 350 ألف دولار، ونسبة 20 في المئة لاتحاد طنجة في حالة إعادة بيع عقد اللاعب إلى فريق آخر.

شارك: