خاص | قرار حاسم من الرجاء تجاه المصري عمرو وردة 

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-23 22:57
اللاعب المصري عمرو وردة (Facebook/RajaClubAthletic)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تتجه إدارة الرجاء الرياضي المغربي لكرة القدم إلى التخلي عن خدمات اللاعب المصري عمرو وردة، بسبب تهاونه في التدريبات، وعدم إيفائه بالتزاماته تجاه فريقه الجديد، برفقة بقية المجموعة، رغم مساعي مسؤولي الرجاء للاحتفاظ باللاعب والاستفادة من خدماته حسب العقد المبرم معه.

وكشف مصدر خاص لـ"winwin" أن الألماني جوزيف زينباور، المدير الفنيّ للرجاء، قد عبّر لإدارة النادي عن استيائه من تصرفات اللاعب في حصة المران التي خاضها الفريق صباح اليوم في أكاديمية الرجاء بالدار البيضاء، إذ لم يلتزم بتعليمات الطاقم الفني الذي فوجئ بتهاون اللاعب في أثناء التدريبات.

وعقدت إدارة الرجاء الرياضي، أمس الثلاثاء، اجتماعًا مطولًا مع اللاعب المصري، الذي عبّر عن رغبته في الرحيل عن الفريق لأسباب شخصية وصحية حسبما صرّح بذلك، غير أن الفحوص الطبية التي أخضعه لها الطاقم الطبي للفريق المغربي أثبتت أن حالته الصحية جيدة.

وخلال الاجتماع المذكور إثر مواجهة وردة بنتائج الفحص، تعهد اللاعب بالالتزام مع فريقه واحترام العقد، ومواصلة رحلته مع الفريق الأخضر، قبل أن يتفاجأ مسؤولو الفريق بشكوى المدرب من تهاونه في تدريبات صباح اليوم، إذ طلب إعفاءه من حصة المران الثانية التي جرت مساء اليوم الأربعاء، الأمر الذي أثار استياء إدارة الرجاء التي قررت دراسة فك ارتباطها باللاعب بطريقة تضمن حقوق النادي.

مصدرنا أكد أن قرار التخلي عن خدمات وردة جاء بناءً على توصيات المدرب الألماني زينباور، الذي حذّر من أن تصرفات اللاعب قد تؤثر في استقرار المجموعة ككل، وتشوش على عمله مع الفريق على بُعد أيام من انطلاق الدوري المغربي الاحترافي.

واعتبر محمد بودريقة، رئيس النادي، أن اللاعب المصري يحاول مساومة الفريق للخروج منه دون أي خسارة مالية، وهو ما يرفضه الرجاء الذي سيطالب اللاعب بدفع مبلغ مالي مقابل فسخ العقد بالتراضي، ما دامت رغبة الانفصال جاءت منه.

شارك: