خاص | قائمة الأهلي لمباراة يانغ أفريكانز بدوري أبطال أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-30 16:09
تدريبات النادي الأهلي المصري قبل مباراة يانغ أفريكانز التنزاني في دوري أبطال أفريقيا (Facebook/Alahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدّد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، قائمة اللاعبين المُستدعاة للسفر إلى تنزانيا من أجل خوض مواجهة يانغ أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-24.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على يانغ أفريكانز، مساء السبت 2 ديسمبر/ كانون الأول، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا في اللقاء الذي يُقام في ملعب "بنجامين مكابا"، وينطلق في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت القاهرة والـ7:00 بتوقيت مكة المُكرمة.

وخاض المارد الأحمر، مرانه الأخير، في ملعب "مختار التتش" بالجزيرة، صباح اليوم الخميس 30 نوفمبر/ تشرين الثاني، في القاهرة قبل السفر إلى تنزانيا من أجل خوض المباراة.

بيرسي تاو وطاهر يعودان للأهلي قبل مباراة يانغ أفريكانز

وكشف مصدر خاص من فريق القلعة الحمراء لمراسل "winwin" عن قائمة الفريق المتجهة إلى تنزانيا، عصر اليوم الخميس، استعدادًا للمواجهة القادمة.

وشهدت قائمة بطل أفريقيا، عودة الدولي التونسي علي معلول، بعد غيابه الفترة الماضية للإصابة، كما سيعود الجنوب أفريقي بيرسي تاو أيضًا، بعدما عانى من كدمة في العضلة الأمامية.

كما يحضر طاهر محمد طاهر في قائمة الأهلي، بعدما شارك في المران الصباحي، عقب تعافيه من الإصابة التي كان تعرض لها في كاحل القدم.

ويقع الأهلي في المجموعة الرابعة في دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا رفقة أندية شباب بلوزداد الجزائري ويانغ أفريكانز الجنوب أفريقي وميدياما الغاني.

قائمة الأهلي لمباراة يانغ أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء؛
  • خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، خالد عبد الفتاح، علي معلول، كريم الدبيس؛
  • خط الوسط: إمام عاشو، أليو ديانغ، أحمد نبيل كوكا، محمد مجدي أفشة، مروان عطية، عمرو السولية،  حسين الشحات، بيرسي تاو، طاهر محمد طاهر- كريم فؤاد؛
  • خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا، صلاح محسن.
شارك: