خاص | قائد منتخب العراق الأولمبي متّهم بحياكة مؤامرة!

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-14 23:08
لاعبو منتخب العراق يحتفلون مع جماهيرهم بالفوز على اليابان في كأس آسيا (X/brfootball)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواجه قائد منتخب العراق الأولمبي والمنتمي إلى صفوف نادي الطلبة، زيد تحسين، اتهامات بحياكة مؤامرة داخل فريقه.

ويعيش تحسين أيامًا صعبةً منذ تسجيله هدفًا بالخطأ في مرمى "أسود الرافدين"، عندما شارك مع منتخب العراق في مواجهة نظيره الفيتنامي بكأس آسيا 2024، التي احتضنتها وتُوّجت بها قطر.

وقالت المصادر لـ"winwin" إنّ "مدرب فريق الطلبة أحمد صلاح بدأ بإجراءات انضباطية في صفوف فريقه بعدما حصل على الضوء الأخضر من إدارة النادي على خلفية الخسارة المفاجئة أمام نفط البصرة في الجولة الثالثة عشرة من دوري نجوم العراق"، لافتًا إلى أنّ "المدرب يشعر بأنّ هناك مؤامرة تُحاك ضدّه من بعض اللاعبين".

لاعب منتخب العراق في قفص الاتهام

أضافت المصادر: "أصابع الاتهام تتجه بشكل مباشر نحو لاعب منتخب العراق زيد تحسين، إذ يظنّ الطاقم التدريبي والإدارة بأنه يتزعم مؤامرة للإطاحة بالمدرب أحمد صلاح، خاصةً في ظل تدريباته وقراراته الصارمة التي ربما لا تروق بعض اللاعبين في صفوف الأنيق"، مبيّنًا أن المدرب أحمد صلاح قرّر استبعاد اللاعب من قائمة الفريق.

وأوضحت المصادر أنّ: "الإدارة رغم إنها تدعم قرارات المدرب أحمد صلاح، فإنها تحاول احتواء الموقف وإعادة المياه إلى مجاريها، إذ اكتفت بمنح لاعب منتخب العراق إجازة لعدة أيام على أمل أن تهدأ الأمور، وبعدها يتم فتح موضوعه مجددًا وإمكانية إعادته إلى قائمة الفريق في حال قدّم اعتذاره إلى الإدارة والطاقم التدريبي".

وبعيدًا عن مشكلة لاعب منتخب العراق زيد تحسين، كشفت المصادر أنّ "إدارة نادي الطلبة ليست سعيدةً بالأداء الذي يقدمه الفريق مع تراجع نتائجه في مسابقة دوري نجوم العراق؛ كون الفريق لم يحقق الفوز في آخر 6 مواجهات خاضها في دوري نجوم العراق، وهذا التراجع بات يقلق إدارة الأنيق ممّا دفعها إلى اتخاذ إجراءات إدارية عاجلة لإعادة الأمور إلى طبيعتها".

وكانت إدارة نادي الطلبة قد عقدت مطلع الأسبوع الحالي، اجتماعًا طارئًا مع الكادر التدريبي ولاعبي فريق الكرة في النادي عقب تداعيات المباراة الأخيرة التي مُني بها الفريق أمام نفط البصرة في دوري نجوم العراق لكرة القدم.

وفرضت إدارة "الأنيق" عددًا من العقوبات والإجراءات الإدارية والمالية على اللاعبين بما يتناسب مع المستوى الذي قدمه اللاعبون في المباراة والجولات السابقة، والذي لا يليق باسم النادي وتاريخه الذي يفخر أي لاعب بارتداء قميصه، حسب بيان النادي.

ويحتل الطلبة المركز التاسع برصيد 17 نقطة، حصدها من 4 انتصارات و5 تعادلات و4 خسائر، إذ يبتعد عن صاحب المركز الرابع بفارق أربع نقاط فقط.

شارك: