خاص | زيارة رسمية من الإنجليزي جون تيري لنادي الشباب السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-02 12:36
الدولي الإنجليزي ومدافع نادي تشيلسي السابق جون تيري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لـ winwin، أن النجم الدولي الإنجليزي ومدافع نادي تشيلسي السابق، جون تيري، سيحضر إلى المملكة العربية السعودية، خلال الأيام المقبلة.

وأكد المصدر، أنه وبدعوة من أحد الأعضاء "الذهبيين" في النادي، سيأتي أسطورة الكرة الإنجليزية جون تيري إلى الرياض الأسبوع القادم برفقة 5 من المساعدين الفنيين، لزيارة نادي الشباب، مع التكتم على طبيعة المهمة التي سيتولاها النجم السابق لتشيلسي الإنجليزي، سواء مديرًا فنيًّا أو مديرًا رياضيًّا مع شيخ الأندية السعودية.

وسبق لـwinwin أن كشف قبل عدة أسابيع أن العضو الذهبي بنادي الشباب، محمد المنجم، قد توصّل لاتفاقٍ مبدئيّ مع جون تيري، يقضي بتولي المدافع السابق للنادي اللندني منصب المدير الرياضي في شيخ الأندية السعودية، في حال نجح الأول في توليه كرسي رئاسة النادي الشبابي.

وكان تيري قد عاد للعمل في أكاديمية النادي اللندني، بعد فترة قصيرة قضاها مع ليستر سيتي، بالاتفاق مع إدارة البلوز على الرحيل حال وصله عرضٌ من أحد الأندية السعودية.

جدير بالذكر أن الشباب لم يُتوج بأي لقب خلال الموسم الماضي 2022-23، واحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي، في حين يحتل المركز الأخير في سلم ترتيب الدوري هذا الموسم، بعد خسارتين وتعادلين.

شارك: