خاص | خطوة جديدة من حسين الشحات في قضية الشيبي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-29 21:33
أرشيفية- حسين الشحات لاعب النادي الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

في تطور كبير في أزمة حسين الشحات (31 عامًا)، لاعب النادي الأهلي ومحمد الشيبي، لاعب نادي بيراميدز بعد تحديد موعد جلسة لنظر قضية الأخير أمام المحكمة في 18 أبريل/ نيسان المقبل.

كشف مصدر خاص عن خطوة جديدة قام بها حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي بعد تحديد جلسة في قضية محمد الشيبي، لاعب نادي بيراميدز.

وأفصح مصدر خاص إلى موقع "winwin" بأن الشحات ومحاميه أشرف عبد العزيز تفاجؤوا بتحديد موعد للجلسة في الوقت الذي قام فيه المحامي بطلب استدعاء عدد من الشهود أمام النيابة.

وأضاف المصدر بأن محامي الشحات تفاجئ بتحديد الجلسة مُتسائلًا عن كيفية تحديد موعد الجلسة، واللاعب تقدم بعدد من الطلبات في تحقيق النيابة بشأن أخذ أقوال عدد من الشهود، ومنهم مراقب المباراة وحكام المباراة، وبعض اللاعبين على رأسهم علي معلول وجمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري.

محامي حسين الشحات يتقدم بتظلم رسمي

وأشار المصدر بأنه بناء على عدم تنفيذ طلبات حسين الشحات ومحاميه وتحويل البلاغ للمحكمة تقدم أشرف عبد العزيز محامي لاعب الأهلي بتظلم بشكل رسمي بسبب عدم استدعاء الشهود كما طلب اللاعب وتم استدعاء شهود من جانب محمد الشيبي فقط.

واتهم محمد الشيبي، حسين الشحات بالاعتداء عليه بالصفع والقذف والإهانة، بالإضافة إلى التهديد بالإيذاء الجسدي، عقب نشر فيديوهات الواقعة على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، بعد انتهاء المباراة التي جمعت بين الأهلي وبيراميدز فى شهر يوليو/ تموز الماضي.

كما أن رابطة الأندية المصرية قد قررت معاقبة الشحات آنذاك بعد أزمة الشيبي، خلال مباراة الأهلي وبيراميدز، بالإيقاف مباراتين بالاضافة إلى تغريمه 20 ألف جنيه.

من أفضل المراوغين العرب في الدوريات الأوروبية هذا الموسم؟

وقد أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم في وقت سابق عن تحويل الشيبي إلى لجنة الانضباط، من أجل اتخاذ قرار ضد الشحات، بعدما قام باللجوء للمحاكم المدنية.

وفي سياق متصل، تقدم  الشحات بالاعتذار، للشيبي ووالدته، عندما كان ضيفًا في أحد البرامج التلفزيونية، قائلًا: "أخطأت أمام الكاميرا وأقول لوالدته (حقك عليا) لأنني شتمته بوالدته ولم أكن أعرف ماذافعلت.. وهذه أول مرة يصدر مني هذا".

شارك: