خاص.. حارس منتخب العراق مهدد بالغياب عن مواجهة إيران المقبلة

2022-01-11 22:12
أحمد جاسم مدرب حراس منتخب العراق يتوسط الحراس في المعسكر التدريبي السابق في إسبانيا (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر مقربة من جلال حسن حارس مرمى منتخب العراق وفريق الزوراء الناشط في الدوري العراقي الممتاز، أنه مهدد بالغياب عن مواجهتي إيران ولبنان، في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وقالت المصادر في حديث خاص لموقع winwin إن جلال حسن، العائد من الإصابة، ينتظر تجديد جواز سفره من أجل تقديم الطلب للحصول على تأشيرة الدخول إلى الأراضي الإيرانية، مضيفةً أن إدارة المنتخب العراقي قدمت في اليومين الماضيين للسفارة الإيرانية ببغداد، طلب الحصول على تأشيرة الدخول لجميع أعضاء البعثة الرسمية، فيما سيتم إرسال طلب منفصل لحارس أسود الرافدين، في حال نيله نسخة جوازه الجديد خلال الأسبوع المقبل.

وغاب جلال حسن، ابن الـ30 ربيعاً، عن صفوف منتخب العراق منذ شهر سبتمبر/ أيلول الماضي، بسبب الإصابة التي تعرض لها في المعسكر التدريبي في إسبانيا، بعد تولي المدرب السابق ديك أدفوكات قيادة تدريب الفريق العراقي خلفاً للسلوفيني ستريشكو كاتانيتش.

وسيدخل المنتخب العراقي معسكراً تدريبياً في بغداد، في الـ17 من يناير/ كانون الثاني الحالي، وسيخوض خلاله مباراة ودية أمام أوغندا في الـ21 من الشهر ذاته، وبعدها بـ4 أيام يغادر إلى إيران لملاقاة أهل الدار، في الـ27 من شهر يناير/ كانون الثاني المقبل.

ويتصدر منتخب إيران الترتيب العام للمجموعة الأولى بـ16 نقطة، ويليه منتخب كوريا الجنوبية بـ14 نقطة، وقفز منتخب الإمارات للمركز الثالث، برصيد 6 نقاط، ويليه لبنان بـ5 نقاط، بينما تراجع العراق إلى المركز الخامس بـ4 نقاط، ومن بعده منتخب سوريا في آخر الترتيب بنقطتين.

شارك: