خاص: المنتخب العراقي يتلقى صدمة كبيرة قبل لقاء إيران المقبل

2022-01-09 21:31
زيليكو بيتروفيتش مدرب منتخب العراق (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لموقع winwin أن محمد قاسم صانع ألعاب منتخب العراق تأكد غيابه عن مواجهتي إيران ولبنان في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخراً.

وقالت المصادر  إن المونتيغيري زيليكو بيتروفيتش اطلع على التقرير الطبي الخاص باللاعب محمد قاسم، ووجد أنه من الاستحالة أن يستطيع اللحاق بالمباراتين المقبلتين أمام المنتخبين الإيراني واللبناني، لكون اللاعب يحتاج على الأقل 4 أسابيع حتى يكون جاهزاً من الناحية الفنية، مشيرةً إلى أن بيتروفيتش لن يستدعي أي لاعب آخر، لوجود لاعبين بدلاء في القائمة الأولية للمنتخب العراقي، أمثال أمير العماري وأحمد فرحان وحسن عبد الكريم (قوقية) وبشار رسن.

وكان محمد قاسم، ابن الـ25 ربيعاً، قد تعرض للإصابة في المباراة الأخيرة لفريقه الشرطة أمام الزوراء، ضمن منافسات الدوري العراقي الممتاز، وأثبتت لاحقاً الفحوصات الطبية إصابته بتمزق من الدرجة الثانية في العضلة الأمامية، وهو ما يتطلب راحة لأكثر من 3 أسابيع، بناءً على بيان نادي الشرطة.

ويلاقي منتخب العراق مستضيفه الإيراني، في الـ27 من شهر كانون الثاني/يناير المقبل، وبعدها بـ5 أيام يغادر إلى بيروت لملاقاة لبنان.

ويتصدر منتخب إيران الترتيب العام للمجموعة الأولى بـ16 نقطة، ويليه منتخب كوريا الجنوبية بـ14 نقطة، وقفز منتخب الإمارات للمركز الثالث، برصيد 6 نقاط، ويليه لبنان بـ5 نقاط، بينما تراجع العراق إلى المركز الخامس بـ4 نقاط، ومن بعده منتخب سوريا في آخر الترتيب بنقطتين.

شارك: