خاص | تفاصيل إصابة محمد الشناوي في مباراة الأهلي وسيراميكا

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-25 23:20
محمد الشناوي حارس الأهلي لحظة مغادرته مباراة سيراميكا في السوبر بداعي الإصابة (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص في النادي الأهلي عن تفاصيل تخص إصابة محمد الشناوي حارس مرمى "المارد الأحمر"، التي تعرض لها في أثناء مشاركته مع فريقه أمام سيراميكا كليوباترا في الدور نصف النهائي من كأس السوبر المصري للأبطال بنظامه الجديد.

وسقط محمد الشناوي بشكل مفاجئ، ليدخل الجهاز الفني على الفور ويقدّم الإسعافات اللازمة، لكنّ الحارس الدولي لم يستطع استكمال المباراة، ليتمّ استبداله بزميله مصطفى شوبير، في الدقيقة الـ35 من عمر اللقاء.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لموقع "winwin" أنّ إصابة محمد الشناوي تتمثل في العضلة الخلفية لقدمه اليسرى، ومن المقرر أن يخضع لأشعة للاطمئنان على طبيعة الإصابة ونسبة خطورتها.

وأضاف المصدر أنه لم يتم تحديد حجم الإصابة إذا كانت شدًّا أم تمزقًا في العضلة حتى الآن، وأنّ الجهاز الطبي للنادي الأهلي كان في انتظار انتهاء اللقاء لكي يخضع الشناوي للأشعة من أجل الكشف عن حجم الإصابة والاطمئنان عليه وبعد ذلك تحديد مدة غيابه.

وتأهل الأهلي إلى نهائي بطولة كأس السوبر المصري للأبطال بعد الفوز على نظيره فريق سيراميكا كليوباترا، بهدف نظيف، سجّله جاستيس آرثر عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

جدير بالذكر أنّ الأهلي سيضرب موعدًا مع فريق مودرن فيوتشر، في نهائي البطولة، يوم الخميس المقبل الموافق 28 من شهر ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

شارك: