خاص.. تحرك رسمي من الترجي التونسي لضم الليبي صولة

2022-08-15 21:09
الليبي محمد صالح مُرشح للانتقال إلى نادي الترجي الرياضي التونسي (facebook/Mohammed Sola)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف والد اللاعب محمد صالح "صولة" عن مفاوضات أجراها نادي الترجي الرياضي التونسي مع العربي الكويتي لضم نجله بطلبٍ من مدرب الترجي، التونسي نبيل معلول، الذي يعرف إمكانيات الدولي الليبي على خلفية تجربته السابقة مع نادي الكويت، الذي حقق معه الثنائية.

وأكد صولة الأب قائد الأهلي طرابلس الليبي الأسبق، في تصريحات خصّ بها موقع "winwin"، أن نجله تلقى اتصالاً من مجلس إدارة الترجي من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية في تونس.

وأكد صولة أن نجله رحّب بعرض الترجي، لكنه لا يستطيع اتخاذ القرار بمفرده؛ خصوصًا أن لديه موسمًا متبقيًا في عقده مع فريق العربي الكويتي.

الجدير بالذكر أن محمد صولة، البالغ من العمر 29 عامًا، بدأ مشواره الكروي مع الأهلي طرابلس، وفي يناير/ كانون الثاني 2018، احترف في الدوري البحريني مع المحرق، الذي تُوّج معه بألقاب الدوري والسوبر والنخبة، ولعب أيضًا لفريق الرفاع البحريني، قبل أن ينضم في أكتوبر/ تشرين الأول 2020 إلى الصفاقسي التونسي في صفقة انتقال حر لمدة موسمين.

وفي يناير الماضي انضم للعربي الكويتي لمدة موسم ونصف الموسم، بعد فسخ عقده مع النادي التونسي بالتراضي لعدم حصوله على مستحقاته المالية.

شارك: