من المغرب وفرنسا.. الترجي التونسي يستهدف صفقتين جديدتين

2022-08-11 14:05
التونسي نبيل معلول المدير الفني لفريق الترجي (Getty)

نزيه كرشاوي

تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يخطط نادي الترجي المنافس في الدوري التونسي لتعزيز صفوفه، خلال الفترة المقبلة من سوق الانتقالات، وذلك في ظل رغبة النادي في مواصلة المنافسة على الألقاب والبطولات المحلية والقارية وبالذات تحقيق هدف التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة في تاريخ نادي "باب سويقة" وهو الهدف الأساسي للنادي حسب العديد من المراقبين.

وقامت إدارة الترجي برئاسة حمدي المدبّ، خلال الفترة القليلة الماضية بإجراء تغييرات على الفريق من خلال الاستغناء عن اللاعبين القدامى، والتوقيع مع عدة صفقات جديدة الميركاتو الصيفي.

وتعاقد الترجي مع لاعب الوسط، عزيز الفلاح، قادمًا من النجم الساحلي، بالإضافة إلى ثنائي النادي الصفاقسي، المدافع الأيسر حسام دقدوق والمدافع الأيمن محمد بن علي من النادي الصفاقسي، والمهاجم الجزائري رياض بن عياد من بارادو الجزائري، والمدافع ياسين مرياح من العين الإماراتي و لاعب الوسط معتز زدام من فريق فالميرا اللاتفي.

وأكدت مصادر موقع winwin، صحة التقارير الصحفية التي أشارت إلى رغبة مدرب الفريق نبيل معلول إلى مزيدٍ من دعم دفاع "شيخ الأندية "، من خلال التعاقد مع اسم جديد ليساعد الفريق في تدارك الأزمات التي عانى منها في الموسم الماضي، حيث كان دفاع الترجي نقطة ضعف الفريق الأساسية في العديد من المباريات -حسب محللين- وأنه يقترب بالفعل من استقطاب مدافع منتخب تونس للشباب زين الدين ساسي من فريق غانغون الفرنسي.

ويحرص معلول، أيضًا على دعم خط هجوم الفريق، لذلك فإن الترجي يحاول التعاقد مع منتصر الحتيمي لاعب الوسط المهاجم في صفوف فريق الفتح الرباطي مغربي؛ لكنه يجد منافسةً قويةً من عدة أندية عربية أبرزها الزمالك المصري، كما يرغب عملاقا كرة القدم المغربية؛ الرجاء والوداد، في التعاقد مع اللاعب ذاته.

شارك: