خاص: الوزير العراقي يكشف تفاصيل الاجتماع مع الوفد الخليجي

2021-06-08 09:01
عدنان درجال وزير الشباب العراقي يتحدث لأعضاء الوفد الخليجي (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال عدنان درجال وزير الشباب والرياضة العراقي إن حضوره لمدينة البصرة، يأتي للوقوف على تفاصيل زيارة اللجنة الفنية للاتحاد الخليجي لكرة القدم، الذي وصل قبل يومين، لكتابة التقرير النهائي لملف العراق، المرشح لاستضافة خليجي 25.

وذكر درجال في تصريحات إعلامية أن ملاحظات اللجنة الخليجية، ركزت على ضرورة إعادة تأهيل الفنادق الخاصة باللاعبين، مشدداً على أن وزارته سجلت مسبقاً هذا الشيء، وستعمل عليه في قادم الأيام، من أجل إظهاره بصورة جميلة ولائقة، مؤكداً أن الإدارة المحلية في البصرة تعمل بكل إمكانياتها، على إنجاز المشاريع المرافقة، في مقدمتها الطرق المؤدية للمدينة الرياضية، وإكمال تشييد الفنادق الجديدة.

وأوضح الوزير العراقي أن الوفد الخليجي كشف إنطباعاً إيجابياً في هذه الزيارة، بعد أن شاهدوا التطور الكبير في البنى التحتية في عموم المدينة، واعداً الجماهير العراقية بأن حلم استضافة البطولة أصبح قريباً، بعد أن تلقى تأكيدات من الاتحادات الخليجية، بدعم ملف البصرة في اجتماعهم المقبل، والذي سيعقد في الـ26 من الشهر المقبل، والذي سيتم فيه التصويت على اختيار البلد المستضيف.

ويذكر أن العراق يبحث عن احتضان البطولة الخليجية، للمرة الثانية في تاريخه، بعد نسخة بغداد عام 1979، والتي نال لقبها أهل الرافدين.

فيديو التصريح

شارك: