خاص | الوداد يضم حركاس والجيش الملكي يوضح سبب تضييع الصفقة

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-01 17:05
جمال حركاس بقميص فريقه السابق الرجاء الرياضي (Facebook/RajaClubAthleticOfficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجحت إدارة الوداد الرياضي لكرة القدم في حسم صفقة المدافع السابق لغريمه الرجاء الرياضي جمال حركاس لصالحه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد صراع شديد مع إدارة الجيش الملكي، التي حاولت تعزيز صفوفها باللاعب.

وانضم حركاس إلى صفوف الفريق الأحمر بموجب عقد يمتد لموسمين، في صفقة انتقال حر بعدما فسخ اللاعب عقده من طرف واحد مع الرجاء، عن طريق لجنة النزاعات التابعة للاتحاد المغربي، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية.

وكان حركاس قريبًا جدًا من الانتقال إلى نادي الجيش الملكي، غير أن خلافات حول القيمة المالية لمنحة التوقيع أدت بالمفاوضات إلى الفشل، في الوقت الذي كان فيه العرض المالي للوداد أكبر ما سهل عليه حسم الصفقة.

وقال مصدر مسؤول من داخل إدارة الجيش الملكي لـ"winwin" إن المطالب المالية للاعب "مبالغ فيها" وتابع: "لا يمكننا التوقيع للاعب جديد بمستحقات مالية أكبر من التي نخصصها لأعمدة فريقنا، وكيل اللاعب طالب بمنحة مالية تفوق المنحة المخصصة مثلًا لقائد الجيش الملكي ربيع حريمات، عرضنا كان معقولًا، وسمعتنا معروفة في أوساط الكرة المغربية، كل الشروط التي نوثقها في عقودنا مع اللاعبين نلتزم بها".

 وأكمل: "ليس لدينا أي ملفات في لجنة النزاعات المحلية أو لدى الاتحاد الدولي، نحرص دائمًا على تقديم عروض معقولة، ولا نقدم وعودًا ثم لا نفي بها تجنبًا للدخول في متاهات غرف النزاعات، لدينا تركيبة بشرية جيدة ولم نغلق الميركاتو بعد، أمامنا مزيد من الوقت لسد الخصاص".

وعزز الوداد صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الحالي بـ10 لاعبين ويتعلق الأمر بكل من حارس المرمى مهدي مفتاح، ومنتصر الهتيمي، وأسامة محروس، وزكرياء الدراوي والجزائري إلياس شتي، وهشام آيت برايم، والشرقي البحري، وحمزة الركراكي، والليبي حمدو الهوني، والكونغولي التر بواليا، فضلًا عن شراء عقد سيف الدين بوهرة من شباب المحمدية بعدما لعب الموسم الماضي معارًا في صفوف الوداد، إلى جانب آخر الوافدين جمال حركاس.

شارك: