خاص | العكش يبدأ إجراءات تقديم شكوى ضد الفيصلي الأردني

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-01 11:06
اللاعب الأردني محمد العكش المهاجم السابق للفيصلي (facebook/ALFAISALYSCJO)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر مقرب من محمد العكش اللاعب السابق لفريق الفيصلي المنافس في الدوري الأردني، أن المهاجم بدأ إجراءات تقديم شكوى بعد أيام من انتهاء عقده مع النادي.

وكانت إدارة الفيصلي قد قررت السبت الماضي، عدم التمديد للاعب محمد العكش، حيث قال النادي في بيان مقتضب: "بناء على تنسيب (طلب) المدير الفني أحمد هايل قرر مجلس إدارة النادي الفيصلي في جلسته التي عقدت اليوم (السبت)، عدم تمديد عقد اللاعب محمد العكش، الذي ينتهي بتاريخ 30-10-2023".

وأضاف المصدر الذي أفاد "winwin" بتصريحات خاصة، أن العكش توجه إلى محامٍ مختص بقضايا اللاعبين لتقديم شكوى لدى لجنة أوضاع اللاعبين المنبثقة عن اتحاد الكرة للمطالبة بمستحقاته المتأخرة.

وشدد المصدر على أن العكش اتخذ هذه الخطوة بعد فشل محاولاته العديدة للتواصل مع إدارة النادي التي لم ترد على اتصالاته بعد قرارها الأخير.

وأوضح أن اللاعب سيطالب بـ 43 ألف دينار (قرابة 60 ألف دولار) عوض عن مستحقات مالية متأخرة على النادي من الموسم الماضي، وبمطالبات مالية أخرى تتعلق بمكافآت البطولات وتعويضات عن الفترة القادمة؛ كون قرار عدم التجديد جاء خلال الموسم وليس عقب نهايته، ما يحرمه من فرصة اللعب لنادٍ بسبب إغلاق فترة سوق الانتقالات حاليًا.

وبيّن أن العكش قد حصل على وعود من أعضاء في مجلس إدارة الفيصلي بتمديد عقده؛ لكن إدارة النادي فاجأته بقرارها الذي جاء بدون سابق إنذار.

وبدأ العكش مشواره الكروي من بوابة النادي العربي (درجة أولى) وأعير إلى الصريح الذي كان ينشط في دوري المحترفين موسم 2020، حيث برز معه وسجل العديد من الأهداف الحاسمة قبل أن يشتري الفيصلي عقده من العربي لينضم إلى الأزرق لمدة 3 سنوات انتهت مع نهاية الشهر الماضي.

شارك: