خاص | الزمالك يستقر على تمديد عقده مع حمزة المثلوثي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-17 22:00
التونسي حمزة المثلوثي مدافع فريق الزمالك المصري (twitter/zamalek_360)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مصدر بنادي الزمالك المصري لـ"winwin" أن إدارة الكرة بالنادي الأبيض استقرت على تمديد عقد الظهير الأيمن التونسي حمزة المثلوثي.

وينتهي تعاقد حمزة المثلوثي (30 عامًا) مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي 2022-23، ويحق للاعب التوقيع لأي فريق آخر منذ يناير/ كانون الثاني الماضي، إلا أنه لم يقم بذلك لرغبته في الاستمرار مع الفريق الأبيض.

وأوضح مصدر "winwin" أن المدير الفني للزمالك، الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، رحب بتمديد عقد المثلوثي، الذي يعتبره المدير الفني أحد العناصر الأساسية المهمة في الفريق.

وأضاف المصدر أنه سيجري تجديد عقد المثلوثي مع الزمالك لمدة موسمين، لينتهي العقد الجديد بنهاية يونيو/ حزيران 2025. ويتم حاليًا تجهيز العقود، لكي يوقع عليها اللاعب رسميًا في الأيام القادمة.

وظهر المثلوثي بشكل جيد مع الزمالك في موسم 2022-23 الجاري، وقدّم أداءً دفاعيًا جيدًا، في ظل الاعتماد عليه في مركز قلب الدفاع بسبب غياب محمود حمدي "الونش" للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، مع الدفع به بمركز الظهير الأيمن في بعض المباريات دون أن يتأثر مستواه سلبيًا.  

وانتقل المثلوثي إلى صفوف نادي الزمالك في صيف 2020 قادمًا من الصفاقسي التونسي، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقد اللاعب رفقة فريق "عاصمة الجنوب".

يُذكر أن المثلوثي شارك مع الزمالك هذا الموسم في 28 مباراة بمختلف المسابقات، مُسهمًا بتمريرة حاسمة واحدة، دون أن يسجل أي هدف.

شارك: