خاص | "الرنين" يحسم مشاركة نجم العراق في كأس آسيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-08 20:45
أحمد فرحان لاعب منتخب العراق (ثالث الواقفين من اليمين) في بطولة الأردن الدولية (Facebook / ifa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة أن لاعب فريق الشرطة، أحمد فرحان، سيخضع لفحوص "الرنين المغناطيسي" لحسم مسألة مشاركته مع المنتخب العراقي في كأس آسيا.

ويحضر فرحان ضمن القائمة الأولية للمنتخب العراقي المشاركة في كأس آسيا 2023 التي تستضيفها قطر انطلاقًا من يوم 12 يناير/ كانون الثاني وتستمر حتى 10 فبراير/ شباط 2024.

وقالت المصادر لـwinwin إن اللاعب أحمد فرحان، سيخضع يوم غد السبت لفحوص (الرنين المغناطيسي) للوقوف على حجم إصابته التي لم يشفَ منها حتى الآن رغم إجراء اللازم، لافتة إلى أن العلاج السابق لم يساعد اللاعب للامتثال إلى الشفاء بالتالي قرر إجراء فحص جديد.

وأوضحت المصادر أن الأمور ما زالت مقلقة بالنسبة لنجم "أسود الرافدين"، خاصة بعد تجدد الإصابة في مباراة فريقه السابقة أمام أمانة بغداد، مبينة أن هناك تخوفًا من أن تكون الإصابة خطيرة وعلى مستوى الركبة.

ونوهت المصادر إلى أن مدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس ما زال يتابع تطورات الحالة الصحية للاعب، بالتالي سيتأنى قبل إرسال القائمة الأولية للمنتخب العراقي إلى الاتحاد الآسيوي حتى تحسم جميع الأمور.

وتسببت الإصابة بغياب فرحان عن قائمة المنتخب العراقي في مباراتي أسود الرافدين أمام إندونيسيا وفيتنام في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

شارك: