خاص | الجيش الملكي يستفيد من خدمات دولييه في مواجهة خريبكة

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-14 13:54
لاعبو فريق الجيش الملكي المغربي (facebook/asfarofficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيكون نادي الجيش الملكي لكرة القدم، قادرًا على الاستفادة من لاعبيه الدوليين، خلال المباراة المرتقبة مساء، اليوم الأربعاء، أمام أولمبيك خريبكة، لحساب الجولة 27 من الدوري الاحترافي، رغم تزامنها مع فترة الاتحاد الدولي "فيفا" للمواجهات الدولية.

وكشف مصدر خاص لـ"winwin" أن ديني بورغيس مدافع الرأس الأخضر، وإيمانويل إيمانيشيموي الظهير الأيسر لمنتخب رواندا، وحمزة إيكمان مهاجم المنتخب المغربي الأولمبي، التحقوا أمس الثلاثاء بتدريبات الفريق الملكي؛ استعدادًا لمواجهة أولمبيك خريبكة، بعد تدخل إدارة النادي لإقناع اتحادي الرأس الأخضر ورواندا للسماح للاعبيها بالمشاركة في المباراة، فضلًا عن التدخل لدى الاتحاد المغربي للسماح لإيكامان بمغادرة المعسكر التدريبي الذي يجريه المنتخب الأولمبي بمركب محمد السادس الدولي، استعدادًا لنهائيات كأس أفريقيا لأقل من 23 سنة المقررة إقامتها بالمغرب بداية من 24 من يونيو الجاري.

وخاض ديني بورغيس الشوط الأول من ودية المغرب ضد الرأس الأخضر أول أمس الإثنين، على ملعب "الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، حيث عمد مدربه إلى إخراجه مع بداية الشوط الثاني حتى يكون قادرًا على المشاركة في مباراة اليوم.

ورخص الاتحاد الرواندي لإيمانويل بالتأخر في الالتحاق بمعسكره الإعدادي، حيث يستعد منتخب بلاده لملاقاة موزمبيق يوم الأحد المقبل، لحساب الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا  المقررة بكوت ديفوار، بينما من المنتظر غياب اللاعبين المذكورين عن مباراة الجولة 28 التي يخوضها الجيش أمام المغرب الفاسي يوم السبت المقبل بالعاصمة العلمية.

ويراهن الجيش الملكي، بشكل كبير على حسم مباراة أولمبيك خريبكة لصالحه، من أجل مواصلة تصدر ترتيب الدولي؛ إذ ستكون مهمته في المباراة صعبة، لا سيما أن منافسه مهدد بالهبوط لدوري الدرجة الثانية.

ويفتقد الفريق الملكي لخدمات عميده ربيع حريمات بسبب جمعه أربعة إنذارات، فيما يغيب عبد الفتاح حدراف بسبب عقوبة الإيقاف إثر طرده في كلاسيكو العاصمة الذي جمعه باتحاد الفتح الرياضي خلال الجولة الأخيرة، قبل التوقف الاضطراري لمنافسات الدوري.

شارك: