خاص | التفاصيل الكاملة لإيقاف رمضان صبحي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-26 23:46
رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز المصري (X/pyramidsfc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفاد مصدر خاص بأن المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، قررت إيقاف رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز عن اللعب، مؤقتًا، لحين عقد جلسة استماع مع اللاعب في موعد أقصاه 6 من شهر يونيو/ حزيران المقبل. 

وأكد مصدر خاص لموقع "winwin" بأنه المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات أرسلت خطابًا رسميًا للاستفسار من اللاعب بشأن أزمة فساد إحدى عيناته فيما يخص المنشطات.

رمضان صبحي يرد على المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات

وأضاف المصدر بأن صبحي أرسل ردًا رسميًا إلى المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، ومن المفترض أن يكون هناك إجراء متبع بعد رد اللاعب، وهو إيقاف مؤقت لحين جلسة الاستماع.

وأكد المصدر بأن المنظمة اتخذت قرارًا بإيقاف رمضان صبحي مؤقتًا لحين جلسة الاستماع في يونيو المقبل، وأتم المصدر تصريحاته لافتًا بأنه كان من المفترض أن ينضم صبحي إلى قائمة المنتخب المصري الأول بقيادة حسام حسن التي أعلن عنها اليوم.

كما شهدت قائمة نادي بيراميدز المستدعاة لمواجهة نظيره نادي الجونة، في الرابعة من مساء الإثنين، على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة الـ 25 من بطولة الدوري المصري الممتاز، غياب صبحي بسبب قرار الإيقاف.

وسبق أن أعلن جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن منظمة المنشطات قد أبلغتهم بإيجابية عينة رمضان صبحي وتم إبلاغ ناديه بالقرار.

شارك: