خاص | البلوشي: هذا المنتخب سيحصد كأس آسيا!

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-23 01:26
القطري طلال البلوشي مدرب نادي زاخو العراقي (Facebook/Zakho Sport Club)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدّد القطري طلال البلوشي، مدرب فريق زاخو العراقي، المنتخب الأقرب للتويج بكأس آسيا قطر 2023، فيما علّق على مصير قطر والعراق في البطولة.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس آسيا-قطر 2023 في 12 يناير/ كانون الثاني المقبل، لتستمر حتى الـ10 من شهر فبراير/ شباط المقبل.

وقال البلوشي لـwinwin: "إنّ المنتخبين القطري والعراقي، هما الأفضل عربيًا من حيث الاستعداد للبطولة، أتمنى التوفيق لهما رغم صعوبة المهمة. أرجو أن يتوفّق منتخب بلادي في الحفاظ على اللقب الآسيوي".

وأوضح بالقول: "أعتقد أن المنتخب الياباني هو المرشح الأول لنيل اللقب كونه يتفوّق بفوارق كبيرة عن المنتخبات الأخرى، خاصة أنه يمتلك لاعبين مميزين في دوريات أوروبا فضلًا عن أسلوب اللعب السريع وخبرته بالمواجهات الدولية وكأس العالم ومبارياته الودية خير دليل على قوته".

وعن رأيه بدوري نجوم العراق، أكد البلوشي أنّ دوري نجوم العراق مميز ولكن لا يمكن الحكم عليه من سنة واحدة، الأندية هنا تمتلك عناصر مميزة ومدربين على مستوى عالٍ تكتيكيًا. الجماهير أيضًا مميزة جدًا وخاصة جمهور زاخو، الذي عادة ما يحفّزنا ويمنحنا الدافع لتحقيق الفوز".

وفي رده على سؤال اللاعبين الأفضل في العراق، أكد البلوشي أنّ "الدوري العراقي يحتوي على لاعبين رائعين يقدّمون مستويات كبيرة، ولعلّ أبرزهم لاعب زاخو أمجد عطوان ولاعب القوة الجوية علي جاسم".

جدير بالذكر أنّ البلوشي قاد فريق زاخو في 9 مباريات بدوري نجوم العراق حتى الآن؛ إذ فاز في مباراتين وتعادل في 5 وخسر في 2.

شارك: