خاص | الأهلي ينسحب من مفاوضات ضم موليكا 

2023-01-26 12:30
اللاعب الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم بشكتاش (Twitter/ BesiktasEnglish)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر الأهلي المصري الانسحاب من مفاوضات ضم الكونغولي جاكسون موليكا، مهاجم بشكتاش، بسبب رفض النادي التركي كل العروض التي قدمها النادي الأحمر لضم اللاعب. 

ودخل الأهلي في مفاوضات مع بشكتاش لضم موليكا، صاحب الـ23 عامًا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بشكل نهائي أو على سبيل الإعارة، لكن النادي التركي رفض العرضين. 

وقال مصدر من إدارة الأهلي في تصريحات خاصة لـwinwin: "قررنا الانسحاب من مفاوضات ضم موليكا، بسبب مغالاة بشكتاش في مطالبه المادية للاستغناء عن اللاعب". 

وأضاف: "لا توجد مشكلة في مفاوضاتنا مع موليكا ووكيله، واللاعب يرحب بالانضمام إلى الأهلي خاصة أنها ليست المحاولة الأولى منا لضمه على مدار السنوات الماضية، لكن بشكتاش رفض عرضين رسميين من الأهلي لشراء موليكا، كما أنه رفض فكرة إعارة اللاعب لنا حتى نهاية الموسم مع وجود بند بأحقية الشراء". 

وأوضح: "لذلك قررنا التوقف عند هذا الحد حتى الآن، إلا إذا فتح بشكتاش الباب لمناقشة عروضنا مرة أخرى وانتهت المغالاة المادية"، مشيرًا إلى أن الأهلي ما يزال يسعى لتعزيز صفوفه بمهاجم أجنبي بناء على طلب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، قبل انطلاق مسابقة كأس العالم للأندية في المغرب. 

واختتم المصدر تصريحاته بالقول: "نريد أن ننفذ ما طلبه كولر بتدعيم هجوم الفريق، لكن لا يعني ذلك أن نقبل بمهاجم جودته قليلة أو نوافق على دفع مبلغ مادي يفوق طاقتنا خاصة أن الوقت ضيق قبل نهاية موسم الانتقالات الشتوية". 

ويعتزم الأهلي السفر إلى المغرب يوم 29 يناير/ كانون الثاني الجاري، من أجل الاستعداد للمشاركة في كأس العالم للأندية، حيث يلعب ضد أوكلاند سيتي في مدينة طنجة يوم 1 فبراير/ شباط المقبل. 

وشارك الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية 7 مرات، واستطاع أن يفوز بالميدالية البرونزية في ثلاث مناسبات في نسخ 2006 و2020 و2021.

شارك: