وليد صلاح الدين: أرشح الأهلي لبلوغ نهائي كأس العالم للأندية

2023-01-25 21:31
مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي (Twitter/Al ahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طالب وليد صلاح الدين نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق إدارة النادي الأهلي باصطحاب جميع اللاعبين لقائمة الفريق لخوض كأس العالم للأندية المغرب 2022.

وقال وليد في تصريحات خاصة لـ "winwin":" الأجواء في بطولات كأس العالم للأندية مختلفة، وعادةً ما تكون رائعة وتمنح مَن يشارك فيها خبرات هائلة، لذلك من الضروري وجود كل اللاعبين، حتى أولئك الذين لن يشاركوا في المباريات".

وتابع حديثه: "كولر يقدم مستوى فنيًّا مميزًا مع الأهلي منذ بداية الموسم، ونجح في إشراك جميع اللاعبين في المباريات السابقة من خلال عملية تدوير محسوبة ورائعة، لذلك لم يشعر أحد بالإصابات وتوقُف اللاعبين عن اللعب رغم صعوبة المنافسة التي يواجهها الأهلي محليًّا".  

وأردف صلاح الدين قائلًا: "الأجواء المحيطة بالأهلي حاليًا بعد انتصاراته المتتالية في الدوري وخصوصًا الفوز الكبير على الزمالك، تعطي الأمل في الوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية حتى لو كان ذلك على حساب فريق بحجم ريال مدريد بطل أوروبا بتاريخه العظيم".

واستعاد صلاح الدين ذكرياته لاعبًا وهو يقول: "لا شك أن مواجهة ريال مدريد في مباراة رسمية هي حلم لأي لاعب، ومن الأشياء التي أفخر بها خلال مسيرتي في الملاعب مع النادي الأهلي هي مشاركتي في مباراة القرن ضد ريال مدريد في استاد القاهرة، فتلك المباراة التي أقيمت عام 2001 لم تغب عن ذاكرتي أبدًا، أعتز بها للغاية رغم أنها كانت ودية، فقد وُفّقنا وفزنا على عظماء ريال مدريد آنذاك بهدف نظيف في ذلك اللقاء التاريخي".

واختتم وليد تصريحاته قائلًا: "أتمنى من مسؤولي اتحاد الكرة المصري تعيين خبير أجنبي جديد لرئاسة لجنة الحكام بعد استقالة مارك كلاتنبرغ، من أجل السير بخطى ثابتة على طريق تطوير التحكيم المصري".

شارك: