خاص | اجتماع بين فيتوريا واتحاد الكرة لحسم مصير ودية يونيو

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-23 17:04
أرشيفية- منتخب مصر بصدد الاستقرار على هوية منافسه في المباراة الودية المُرتقبة خلال يونيو/حزيران (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد الاتحاد المصري لكرة القدم، لعقد جلسة خاصة مع المدرب البرتغالي، روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، غدًا الأربعاء، وذلك لحسم مصير المباراة الودية التي يرغب فيتوريا في إقامتها للمنتخب خلال فترة الأجندة الدولية التي تنطلق يوم 12 يونيو/حزيران المُقبل.

وقال مصدر بالاتحاد المصري لـ"winwin" إن فيتوريا يرغب في خوض المباراة الودية يوم 18 يونيو عقب مواجهة غينيا ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023.

ومن المقرر أنّ يلتقي منتخبا مصر وغينيا يوم 14 يونيو على الملعب الكبير بمدينة مراكش المغربية في الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية والتي تقام مطلع العام المقبل 2024 في كوت ديفوار. 

وعلم "winwin" أنّ المدرب البرتغالي كان يرغب في أن تكون المباراة الودية أمام منتخب أوروبي إلا أنّ الأمر أصبح صعبًا بسبب ارتباط غالبية المنتخبات الأوروبية بمباريات ودية تم تحديدها بالفعل في الفترة من 17 إلى 19 يونيو، والأقرب حاليا أن يلعب منتخب مصر وديًّا أمام منتخب أفريقي.

وكانت رغبة فيتوريا هي خوض المباراة الودية قبل مواجهة غينيا وبالتحديد مع بداية المعسكر، لكن إصرار الجانب الغيني على إقامة المباراة يوم 14 يونيو وقف حائلًا أمام هذا الأمر.

وتمسك الجانب الغيني بإقامة المباراة يوم 14 يونيو رافضًا كل المحاولات المصرية لتأجيل المباراة بسبب ارتباط غينيا بخوض مباراة ودية مع البرازيل يوم 17 يونيو.

شارك: