خاص | اتصال هاتفي يحسم مستقبل نجم منتخب العراق الأولمبي!

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-09 17:30
نجم منتخب العراق الأولمبي منتظر محمد "كنوش" (أقصى اليسار) إلى جانب زملائه (Facebook/IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم اتصال هاتفي مستقبلَ نجم منتخب العراق الأولمبي وقائده منتظر محمد "كنوش" بعد انتهاء إعارته إلى فريق مس رفسنجان الإيراني.

ويلعب "كنوش" في صفوف مس رفسنجان الإيراني على سبيل الإعارة، قادمًا من صفوف مواطنه فريق استقلال طهران.

وقالت مصادر لـwinwin: "إن قائد المنتخب الأولمبي منتظر محمد، استحوذ على اهتمام مجموعة أندية في الخليج العربي من بينها قطرية وسعودية، خصوصًا بعد مستوياته المثيرة للاهتمام في كأس آسيا تحت 23 عامًا وإسهامه في تأهل العراق إلى أولمبياد باريس 2024".

وأضافت "وكيل أعمال نجم منتخب العراق الأولمبي يحاول إيجاد أفضل فرضية ممكنة للانتقال في الصيف المقبل بعد انتهاء إعارته إلى صفوف مس رفسنجان الإيراني، وبعدها يأتي التفاهم مع إدارة نادي استقلال طهران من أجل السماح له بالانتقال إلى أحد الفرق الخليجية".

ونوّهت مصادرنا إلى أنّ إدارة نادي استقلال طهران وفي خطوة استباقية، قد خاطبت نظيرتها في مس رفسنجان وأبلغتها بأنّ إعارة منتظر غير قابلة للتمديد، ويجب أن يعود إلى الفريق في الصيف المقبل، لتقطع الطريق على مس رفسنجان في تمديد الإعارة أو التفكير بالتعاقد مع اللاعب.

وأكملت المصادر: "مدرب فريق استقلال طهران جواد نيكونام، أجرى اتصالاً هاتفيًا باللاعب منتظر محمد وهنّأه على التأهل إلى أولمبياد باريس وفي ذات الوقت أبلغه بأنه لاعب مهم ضمن خططه في الموسم المقبل، ويجب عليه العودة إلى الفريق ليمثله مجددًا".

نجم منتخب العراق الأولمبي يحسم مستقبله

وأشارت المصادر إلى أنّ منتظر محمد كان سعيدًا للغاية باتصال مدرب استقلال طهران جواد نيكونام، وأبلغ المدرب بأنه سيعود إلى استقلال، ولن يفكر في العروض الأخرى التي تلقاها أو سيتلقاها مستقبلًا، بالتالي حسم اللاعب مستقبله باللعب لاستقلال.

ولعب نجم منتخب العراق الأولمبي منتظر محمد (23 عامًا) 20 مباراة مع مس رفسنجان في الدوري الإيراني الممتاز، سجل خلالها 3 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

وتبلغ القيمة السوقية للاعب 350 ألف دولار، إذ ارتفعت بعد انتقاله إلى الدوري الإيراني وتقديم مستويات جيدة مع فريقه مس رفسنجان.

ويستمر عقد "كنوش" مع استقلال طهران الإيراني حتى يونيو/ حزيران من العام المقبل 2025، هذا ومن المؤمل أن يحضر منتظر محمد "كنوش" مع المنتخب العراقي في أولمبياد باريس في يوليو/ تموز المقبل.

شارك: