خاص| إيبنغي يشيد بقوة 3 لاعبين في الترجي ويبدي رأيه في بوكيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-26 23:39
مهاجم الترجي الجديد الكونغولي أندريه بوكيا (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أدلى المدير الفني لفريق الهلال السوداني، فلوران إبينغي، بتصريحات حصرية لموقع "winwin"، أكّد من خلالها أنّ مباراة فريقه ضد الترجي الرياضي التونسي، ستكون في غاية الصعوبة والتعقيد.

وحطّت بعثة الهلال السوداني الرحال بتونس نهاية الأسبوع المنقضي؛ استعدادًا لمواجهة الترجي يوم السبت المقبل الموافق لتاريخ 2 مارس/ آذار، بداية من الساعة الثامنة ليلاً بتوقيت تونس (العاشرة بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة)، على أرضية الملعب الأولمبي "حمادي العقربي"، برادس وذلك لحساب الجولة السادسة (الأخيرة) من دور المجموعات الخاص بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وسيكون الهلال أمام حتمية الانتصار على فريق "باب سويقة" لضمان بطاقة التأهل، بينما تكفي الأخير نتيجة التعادل لتأمين هدفه وتحقيق العبور إلى الدور المقبل.

مباراة الترجي ستكون صعبة على الهلال

وقال إيبنغي في تصريحاته لموقع "winwin" إن "جميع اللاعبين يدركون تمامًا أهمية المباراة ضد الترجي والكل جاهز لبذل أقصى الجهد من أجل الفوز، وتحقيق التأهل إلى ربع نهائي المسابقة القارية الأقوى".

وأوضح إيبنغي أنّ الهلال اعتاد دائمًا على النظر للمستقبل ولا يلتفت للماضي على حد قوله، حيث قال: "بكل تأكيد المباراة ستكون صعبة ضد الترجي بسبب عدة عوامل أهمها قيمة المنافس الذي يُعَدّ من أكبر الفرق في القارة وسيلعب المباراة أمام جماهيره".

وتابع: "أظنّ أنّ نتيجة مباراة الذهاب إيجابية عندما تمكنا من الفوز بثلاثية؛ لكن من المهم اللعب بحذر شديد وبثقة عالية وبذل مجهود كبير طيلة دقائق المواجهة من أجل الفوز في رادس".

وعاد إيبنغي للحديث عن المواجهة التي جمعت الترجي ضد نظيره النجم الساحلي في إطار الجولة الخامسة والتي انتهت بفوز "المكشخة"، بثنائية نظيفة.

وفي سياق حديثه عن مباراة شيخ الأندية التونسية أمام النجم، أكد مدرب الهلال في تصريحه لموقع "winwin"، أنّ "الأحمر والأصفر" أدّى جيدًا أمام "ليتوال"، وأنه يمتلك عناصر مميزة يمكنها إحداث الفارق في أي لحظة من المباراة.

وأضاف عن المواجهة: "الترجي فريق كبير ومميّز وقدّم مستويات ممتازة في مباراته ضد النجم ويبدو أنّ الفريق تغيّر كثيرًا بعد قدوم المدرب البرتغالي ميغيل كاردوسو. لقد لفتتني عدة عناصر مميزة في صفوفهم يمكن أن أذكر منهم ياسين مرياح الذي يقود المنظومة الدفاعية بكل اقتدار، وكذلك لاعب الوسط الذي سجّل ضد النجم زكريا العايب وأيضًا البرازيلي يان ساسي".

واختتم: "الترجي تمكّن من الفوز بخدمات ابن بلدي أندريه بوكيا وهو جوهرة مميزة للغاية يمكنه أن يقدّم إضافة كبيرة للفريق، أعرف جيدًا إمكانات هذا اللاعب الذي سبق أن أشرفت على تدريبه مع منتخب الكونغو الديمقراطية".

شارك: