خاص | إصابة غريبة تبعد نجم العراق عن مواجهتي نوفمبر

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-09 16:31
لاعبا منتخب العراق أحمد فرحان وأيمن حسين من مباراة الأردن (FACEBOOK/IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تسببت إصابة غريبة بإبعاد أحد نجوم المنتخب العراقي، عن مباريات "أسود الرافدين" في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويستعد المنتخب العراقي لمواجهة إندونيسيا وفيتنام في أول جولتين بالتصفيات المزدوجة التي ستنطلق في السادس عشر من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي.

وقالت مصادر خاصة لـ"winwin"  إن "لاعب فريق الشرطة أحمد فرحان، شعر ببعض الآلام في منطقة البطن قبل مواجهة فريقه أمام دهوك في الجولة الثانية من دوري نجوم العراق، وبالتالي فإن الجهاز التدريبي للفريق قد نصحه بإجراء الفحوص اللازمة للتأكد من حجم الإصابة".

وبينت أن: "فرحان بناء على نصيحة من زميله بشار رسن، الذي سبق له أن احترف مع بيرسبوليس الإيراني، توجه إلى طهران وأجرى الفحوص اللازمة؛ إذ أثبتت أن فرحان مصاب بتشنج في عضلات البطن اليسرى وبعد الانتظام بالعلاج، أكد الطبيب المشرف على الإصابة أن اللاعب بإمكانه العودة للتدريبات الجماعية بعد خمسة أيام".

وأشارت المصادر إلى أن إصابة فرحان ستتسبب بغيابه عن مواجهتي إندونيسيا وفيتنام في التصفيات الآسيوية المزدوجة، بالتالي فإن هذا الأمر ربما سيعزز حظوظ المحترف في صفوف براونشفايغ الألماني، يوسف الأمين، للحضور مع المنتخب العراقي في المباراتين.

يذكر أن فرحان سبق له تمثيل المنتخب العراقي في 9 مواجهات، كان آخرها أمام الأردن في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث في بطولة الأردن الرباعية الودية في 17 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

شارك: