خاص | أحمد ناجي يسترجع ذكرياته مع الأهلي المصري

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-24 15:38
أحمد ناجي حارس مرمى النادي الأهلي السابق (facebook/Captain.Ahmed.Nagy)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث أحمد ناجي حارس مرمى النادي الأهلي السابق، في تصريحات خاصة لموقع winwin بمناسبة احتفال النادي الأحمر وجماهيره، اليوم الأربعاء، 24 أبريل/ نيسان 2024، بمرور 117 عامًا على ذكرى تأسيس "القلعة الحمراء"، والذي تم تأسيسه عام 1907.

ونشر عملاق الكرة المصرية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، صورة تجمع مؤسسي القلعة الحمراء، مُعلقًا : "117 عامًا من المجد.. 117 عامًا من النادي الأهلي".

واسترجع ناجي، مدرب حراس المرمى لمنتخب مصر سابقًا وأحد نجوم الفريق الأحمر، في تصريحات خاصة لمنصة winwin أفضل ذكرى له مع الأهلي.

أحمد ناجي يؤكد: أفضل ذكريات حياتي كانت مع الأهلي

وقال ناجي: "من أفضل الذكريات في حياتي هو بالفعل حضوري  داخل جدران النادي الأهلي، وبسبب توفيق الله سبحانه وتعالى، تم منحي فرصة للعب في النادي الأهلي".

وأشار أحمد ناجي: "المرة الأولى التي حضرت بها في النادي الأهلي كان عمري 16 عامًا، كنت ما زالت طالبًا في مرحلة الثانوية العامة، وكان يُدرسني 10 معلمين، والنادي الأهلي حرص على جلب معلم لكل مادة تتم دراستها".

وتابع حارس الأهلي السابق: "أثناء أيام العيد والوقفة، كان كابتن عوضين رحمة الله عليه، يرافقني لشراء ملابس جديدة من قمصان وأحذية وبنطلونات، وكان هو من يختار لنا كل ما نريد شراءه، أتذكر في آنذاك الوقت القمصان النوبي كانت منتشرة بشكل كبير، وأثناء الإجازة كانت الإدارة تحرص على تقديم مبلغ مالي لي ويقولون إنها لوالدك".

وواصل نجم الكرة المصرية: "عندما كبرنا وأصبحنا مدربين، أفضل ذكرياتي عندما خطف الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا من الصفاقسي التونسي من ملعب رادس بهدف سجله محمد أبوتريكة، كانت لحظة عظيمة بسبب عودتنا للديار المصرية بالبطولة القارية ثم يخوض الفريق منافسات كأس العالم للأندية، أعتقد لحظة ليست للنسيان".

وأتم أحمد ناجي تصريحاته مؤكدًا: "النادي الأهلي هو الحياة، الأهلي هو كل شيء في حياة الجميع". ويعد النادي الأهلي هو أكثر الأندية المصرية تتويجًا بالبطولات المحلية والأفريقية، كما أن الفريق المصري هو الوحيد الذي نجح في تحقيق الميدالية البرونزية لكأس العالم للأندية لمدة 4 مرات في التاريخ.

شارك: