خاص|ياسين سامية: أعجبني 3 لاعبين في العراق وهذا رأيي باليوسف

2023-03-04 00:02
السوري ياسين سامية، محترف نفط ميسان (يمين)، وإلى جانبه العراقي محمد قاسم، لاعب القوة الجوية، والسوري فهد اليوسف، محترف الشرطة (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكَّد المهاجم السوري المحترف في صفوف فريق نفط ميسان العراقي، ياسين سامية، أنه يعيش أياما جميلة مع فرسان المملكة، ويطمح للظهور بمستوى مميز في المرحلة الثانية للدوري الممتاز.

وقال سامية في حديث خاص لموقع winwin: "منافسات الدوري العراقي الممتاز تطورت عن الموسم الماضي، نظرًا لتواجد محترفين ومدربين جيدين".

وأضاف: "لقب الدوري العراقي منحصر بين فريقي القوة الجوية والشرطة، والأخير الأقرب للحفاظ على درع الدوري الممتاز".

وأشار سامية إلى أن الدوري العراقي يضم نخبة من اللاعبين المحليين الجيدين، أمثال شيركو كريم ومحمد قاسم وإبراهيم بايش وعلاء عباس، وعلى صعيد المحترفين يُعَد السوري فهد اليوسف هو الأفضل هذا الموسم، لما يقدّمه من مستويات فنية مميزة، حتى أنه نال تسمية اللاعب الجوكر، حسب تعبيره.

وبيّن عدم وجود فروقات فنية كبيرة بين اللاعب العراقي والسوري، ولكن البنى التحتية في العراق أفضل بكثير، وتمنى أن تحظى سوريا بملاعب مشابهة لبلاد الرافدين.

وبشأن تسمية الأرجنتيني هيكتور كوبر مدربًا للمنتخب السوري، أوضح  أنهم يضعون ثقتهم العالية به، ويسعون لتقديم مستوى طيب معه، يرضي جماهير نسور قاسيون في المستقبل القريب.

شارك: