خاص|منسق منتخب البحرين: هذا ما نتوقعه من العراقيين بخليجي 25

2023-01-03 21:14

المنسق الإعلامي لمنتخب البحرين محمد عبد الغفار يتحدث لـwinwin قبل 3 أيام على انطلاقة خليجي 25 (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد محمد عبد الغفار، المنسق الإعلامي للمنتخب البحريني الأول لكرة القدم، أنّ "الأحمر" يسعى للتتويج بكأس الخليج العربي، والحفاظ على اللقب، بمشاركته في خليجي 25 بمدينة البصرة في العراق. 

وبعد الوصول إلى مقر إقامة المنتخب البحريني في البصرة، أدلى محمد عبد الغفار بتصريحات إلى الصحفيين ووسائل الإعلام الموجودة، وقال في حضور مراسل "winwin": "نحن سعداء بوجودنا في العراق، وبالتحديد في مدينة البصرة".

وأضاف: "لقد شرفنا قبل 3 سنوات بالحضور واللعب في أربيل وكربلاء، واليوم نشارك في العُرس الخليجي، الذي يجمعنا جميعًا كأشقاء. بالتأكيد، هي بطولة مميزة دائمًا، وهذه المرة ستكون أكثر تميزًا لإقامتها في البصرة، وبحضور الجمهور العراقي المميز، الذي دائمًا ما يعطي أجواء وحياة في أي بطولة". 

وأكد: "منتخب البحرين حامل اللقب، ونسعى للوصول إلى أبعد نُقطة ممكنة، ومواصلة التميز في كأس الخليج، لكن تركيزنا الآن ينصب فقط على المباراة الأولى؛ فهي مفتاح نجاحنا، ثم سنفكر في المُباريات التالية". 

وردًا على سؤال مراسلنا عن رأيه في مدينة البصرة، والتي ستستضيف فعاليات البطولة، قال عبد الغفار: "بالتأكيد، هي مدينة جميلة بأهلها، وبالترحاب الذي شهدناه من الجميع؛ الكل رحب بنا في المطار، وفي الفندق، وهذا ليس بشيء غريب على أشقائنا في العراق.. شاهدنا حفاوة كبيرة من الجماهير العراقية، ونتوقع ذلك بالطبع خلال البطولة".

وتنطلق بطولة خليجي 25 يوم الجمعة المقبل 6 يناير/ كانون الثاني 2023، على أن تنتهي في 19 من الشهر ذاته، ويفتتح المنتخب البحريني مبارياته في المسابقة بملاقاة منتخب الإمارات العربية المتحدة، مساء السبت المُقبل على ملعب "الميناء الأولمبي"، وذلك برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية، التي تضم أيضًا منتخبي قطر والكويت.

شارك: