خاص | ستراسبورغ يقتحم معركة خطف موهبة اتحاد العاصمة

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-13 13:26
زين الدين بلعيد لاعب نادي اتحاد العاصمة الجزائري (Facebook/USM Alger)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل نادي ستراسبورغ الفرنسي في مفاوضات قوية مع زين الدين بلعيد، مدافع اتحاد العاصمة الجزائري، من أجل ضمه في الانتقالات الصيفية، استعدادًا للموسم الجديد 2023-24. 

وعلم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن الفريق الفرنسي دخل في مفاوضات قوية مع بلعيد؛ إذ يسعى لحسم الصفقة والتوصل لاتفاق نهائي مع مسؤولي النادي الجزائري واللاعب، في ظل المنافسة الكبيرة بين عدة أندية أبدت رغبتها في ضمه.

وتحضر الموهبة الجزائري على رأس قائمة المطلوبين لدى أندية عربية وفرنسية، على غرار الأهلي المصري وفريق تولوز الفرنسي، وقبلهما نادي لوهافر الصاعد الجديد إلى الدرجة الممتازة في فرنسا.

موسم رائع لبلعيد

وبرز بلعيد مع اتحاد العاصمة هذا الموسم في الدوري وبطولة كأس الكونفيدرالية، التي توج الفريق الجزائري بلقبها للمرة الأولى في تاريخه، بالإضافة للمستوى الجيد الذي ظهر به مع المنتخب الجزائري للمحليين في كأس أفريقيا الأخيرة التي أقيمت في الجزائر. 

وأنهى ستراسبورغ الدوري الفرنسي في المركز الـ15 برصيد 40 نقطة، بعد الفوز في 9 مباريات والتعادل 13 مرة والهزيمة في 16 مواجهة، حيث جعلته النتائج السيئة التي حققها في الموسم المنصرم يدخل سوق الانتقالات مبكرًا لتعزيز صفوفه. 

وكانت مصادرنا الخاصة، كشفت في وقت سابق عن وضع العربي القطري، زين الدين بلعيد، ضمن أولوياته لتمثيل الفريق في الموسم المقبل 2023-2024، لتعويض اللاعب الإسباني مارك مونييسا الذي انتهى عقده مع نهاية الموسم المنصرم. 

وذكر المصدر نفسه، أن ملف بلعيد جرى وضعه على طاولة مجلس إدارة العربي، بعد موافقة المدرب الوطني يونس علي، الذي قاد فريق الأحلام للتتويج بلقب كأس الأمير بعد غياب 30 عامًا، إلى جانب اللاعب الكولومبي غوستافو كويلار، المحترف في صفوف الهلال السعودي. 

شارك: