حوار جانبي بين حنبعل المجبري وصلاح يثير الجدل

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-18 02:12
حنبعل وصلاح من مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد - الجولة 17 من الدوري الإنجليزي 2023-2024 (X: Btolat)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثارت لقطة الحديث الجانبي بين التونسي حنبعل المجبري لاعب مانشستر يونايتد، والمصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، بعد مباراة الفريقين، الأحد، الجدل في الأوساط الرياضية حيال فحوى محادثة النجمين.

مانشستر يونايتد استطاع العودة بنقطة ثمينة من ملعب ليفربول (أنفيلد)، حينما فرض عليه التعادل السلبي من دون أهداف، لحساب مباريات المرحلة الـ17 من البريميرليغ.

شهد اللقاء نزول المجبري -صاحب 27 مباراة دولية- في الدقيقة (82) بديلًا للاعب الوسط الإنجليزي الشاب كوبي ماينو. وعقب اللقاء التقطت عدسات المصوّرين حديثًا جانبيًّا بين مجبري وصلاح، دام لنحو 40 ثانية.

تضاربت الاحتمالات حول حديث المجبري (20 عامًا) وصلاح (32 عامًا)، وذهبت تقارير في اتجاه أن اللاعبين كانا يتناقشان حول تقليد المجبري احتفال "أبو مكة" في مباراة مصر وتونس الودية، منتصف سبتمبر/ أيلول الماضي.

المنتخب التونسي كان قد تفوّق على مصر (3-1) وديًّا يوم 12 سبتمبر الماضي، وعقب تسجيل حمزة رفيعة محترف ليتشي الإيطالي الهدف الثالث، احتفل المجبري معه على طريقة صلاح وأمامه، فابتسم من دون أن يبدي ردّة فعل.

المجبري قلّد احتفال صلاح (فريكساسانا) أي وضعية الشجرة في الهندية، وهي أحد وضعيات تمارين رياضة اليوغا.

وصُعّد نجم منتخب نسور قرطاج إلى الفريق الأول لمانشستر يونايتد صيف 2022، ثم أعير إلى برمنغهام لمدّة موسم واحد، قبل أن يعود مع انطلاقة الموسم الحالي، ويمتلك عقدًا مع (الشياطين الحمر) يمتد إلى صيف 2024.

شارك: