حوادث ملعب الاتحاد تكلف أتلتيكو مدريد تحقيقا انضباطيا

2022-04-09 02:53
من دخول لاعبي مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد إلى أرضية ملعب "الاتحاد" قبيل مباراتهما في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" فتح تحقيق انضباطي ضد أتلتيكو مدريد الإسباني بخصوص مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، والتي جمعت الفريقين يوم الثلاثاء الماضي 5 أبريل/ نيسان، وانتهت بفوز الفريق الإنجليزي على أرضية ملعبه "الاتحاد" بنتيجة 1-0. وجاء التحقيق بسبب حوادث التصرف التمييزي، وإلقاء أشياء في الملعب.

وأكد "يويفا" فتح ملف آخر يخص مباراة دوري المؤتمر الأوروبي الخميس (7 أبريل) بين أولمبيك مارسيليا الفرنسي وضيفه باوك سالونيكا اليوناني، والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض 2-1، في ذهاب ربع النهائي.

وحمّل الإجراء أولمبيك مارسيليا مسؤولية إلقاء أشياء في الملعب وإشعال شماريخ وحوادث للجمهور ومنع الدخول، كما حمّل باوك مسؤولية إلقاء أشياء في الملعب وإشعال شماريخ، كما حمّله مسؤولية تسبب مشجعين في حوادث وأضرار.

وقرر "يويفا" أيضا تخصيص مفتش للتحقيق في تقارير عن حوادث وقعت في نهاية مباراة ربع نهائي المؤتمر الأوروبي بين بودو غليمت النرويجي وضيفه روما الايطالي، والتي خسرها الأخير بنتيجة 2-1.

شارك: