حمد الله: أعشق التحديات وهذا هو سبب انضمامي إلى الاتحاد

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-01 20:04
المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي الاتحاد السعودي (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد، أنه كان يعلم تمامًا حجم التحديات التي تنتظره حينما انضم إلى صفوف ناديه السعودي قبل عام ونصف، مُشددًا على أن هدفه الوحيد كان النجاح برفقة فريقه الجداوي، وحصد الألقاب الفردية والجماعية.

وكان حمد الله قد حقق مع الاتحاد لقب الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" لموسم 2022-23، كما تُوّج اللاعب المغربي بلقب هداف المسابقة للمرة الثالثة في تاريخه.

وقال مهاجم الاتحاد في تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "قد كان التحدي مجاورًا لي طيلة مسيرتي الكروية، ولولاه ما كنت أنا هو أنا.. التحديات والصعوبات والعقبات أعشقها كعشقي لكرة القدم".

وأضاف اللاعب: "نعم، جئت إلى نادي الاتحاد النادي العريق من أجل شيء واحد فقط، هو النجاح والفوز بالألقاب الفردية والجماعية، وهذا ما كان الحمد لله.. أشكر الجماهير الكبيرة والإدارة والطاقم التقني واللاعبين على هذا الموسم الرائع.. إلى التحدي الجديد إن شاء الله".

وكان حمد الله قد انضم إلى الاتحاد في الميركاتو الشتوي 2022، عبر صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع نادي النصر، واستطاع اللاعب صاحب الـ32 عامًا أن يكون حاسمًا دائمًا بأهدافه مع الكتيبة الاتحادية، مُظهِرًا براعته التهديفية منذ حضوره إلى النادي.

وأصبح حمد الله أول أجنبي يفوز بلقب الهداف مرتين مع فريقين مختلفين في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين؛ إذ إن اللاعب المغربي سبق له حصد لقب هداف الدوري في مناسبتين سابقتين عندما كان يُدافع عن القميص النصراوي.

وسجل المهاجم المغربي 112 هدفًا بقميص النصر خلال 108 مباريات في كل المسابقات، وبعد انضمامه إلى الاتحاد، واصل التألق برفقة "النمور"، مُحرزًا 38 هدفًا في 46 مباراة عبر كل البطولات.

شارك: