حمدالله يكسر حاجز الصمت بعد مغادرة النصر وزميله السابق يرد!

2021-12-07 12:27
إدارة النصر السعودي فسخت عقد المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله (Twitter/ Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه المهاجم المغربي، عبد الرزاق حمد الله، رسالة إلى جماهير نادي النصر السعودي، بعد أسبوعين من إنهاء عقد اللاعب لأسباب، وصفتها الإدارة النصراوية بالقانونية والمشروعة.

وكان حمدالله قد انضم إلى النصر في صيف عام 2018، قادمًا من الريان القطري، وكان يُفترض أن ينتهي عقد اللاعب المغربي مع الفريق الأصفر في يونيو/حزيران عام 2022.

وعاش عبد الرزاق حمدالله مسيرة مميزة في بداية مشواره مع "فارس نجد"، لكن اللاعب عانى من أزمات كثيرة، وتراجع مستواه في الفترة الأخيرة.

المغربي عبدالرزاق حمدالله لجماهير النصر السعودي: أعانكم الله على القادم

قدم عبدالرزاق حمدالله الشكر إلى إدارتي النصر السابقتين، بقيادة سعود آل السويلم وصفوان السويكت، على منحه فرصة اللعب مع "فارس نجد"، كما شكر كافة اللاعبين على تعاونهم معه منذ اليوم الأول.

وكتب اللاعب على حسابه الشخصي على موقع "إنستغرام": "أود شكر الجماهير الغالية واعلموا أنكم في القلب، الآن أنا غادرت النادي ولكن لي عودة يوما ما، وفقكم الله وأعانكم على القادم".

أبرز أرقام المغربي عبد الرزاق حمدالله مع النصر السعودي

  • خاض 107 مباريات في كل المسابقات؛
  • أحرز 112 هدفًا؛
  • قدم 24 تمريرة حاسمة؛
  • هداف الدوري السعودي مرتين؛
  • حصد لقب الدوري السعودي مرة وكأس السوبر السعودي مرتين.

البرازيلي بيتروس يتفاعل مع رحيل عبدالرزاق حمدالله عن النصر السعودي
 

من جانبه، أكد البرازيلي بيتروس، زميل عبدالرزاق حمدالله السابق في النصر، أن التاريخ لن يستطيع محوه أحد، وأعرب عن حزنه الشديد لما يحدث داخل البيت النصراوي في الوقت الحالي.

وقال بيتروس ردًا على تغريدة حمدالله على "إنستغرام": " يلا أخي، لقد صنعنا التاريخ ولن يمحوه أحد، كل شيء له نهاية، لكن القصة ستدوم للأبد، إنه لأمر محزن أن نرى ما يحدث للنادي، أنت الأفضل وأرقامك لن يصل إليها أحد".

وكان بيتروس قد رحل عن النصر الصيف الماضي، عقب تعاقد النادي مع البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، لكن الأخير تعرض للإصابة مرتين هذا الموسم، وافتقد الفريق خدماته في الفترة الماضية.

ومع كثرة إصابات أنسيلمو، وتراجع نتائج النصر في بطولة الدوري السعودي، طالب العديد من الجماهير النصراوية بضرورة إعادة بيتروس من جديد، وأكدوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن الفريق يفتقده، ورحيله خطأ لا يُغتفر من جانب الإدارة النصراوية الحالية برئاسة مسلي آل معمر.

ويحتل النصر حاليا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 17 نقطة، من 5 انتصارات وتعادلين و4 خسائر، بعد مرور 13 جولة، علمًا بأن الفريق يمتلك مباراتين مؤجلتين.

أبرز أرقام البرازيلي بيتروس مع النصر السعودي

  • انضم إلى النصر صيف عام 2018؛
  • شارك في 103 مباريات؛
  • أحرز 16 هدفًا؛
  • قدم 9 تمريرات حاسمة؛
  • حصد مع الفريق 3 ألقاب (الدوري السعودي موسم 2018-19، كأس السوبر السعودي مرتين خلال عامي 2019 و2020).
شارك: