حكيمي يوجّه رسالة إلى قطر والفيفا والجماهير المغربية

2022-12-18 20:18
أشرف حكيمي لاعب منتخب المغرب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد أشرف حكيمي، لاعب منتخب المغرب وباريس سان جيرمان الفرنسي، بالجهود التي بذلتها دولة قطر  لاستضافتها نسخة استثنائية من بطولة كأس العالم 2022.

وحصل حكيمي مع منتخب المغرب على المركز الرابع في بطولة كأس العالم 2022، بعد الخسارة من كرواتيا في مباراة تحديد المركز الثالث بنتيجة (1-2).

ونشر الظهير الأيمن للنادي الباريسي تغريدة على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال فيها: "يا له من شهرٍ رائع قضيناه، شكرًا لقطر والفيفا على هذا التنظيم المميز".

رسالة حكيمي لقطر والفيفا وجماهير المغرب

وعن الجمهور المغربي الذي دعمهم في بطولة كأس العالم 2022، ختم حكيمي تغريدته، قائلاً: "شكرا للمغاربة على الدعم الكبير واللا مشروط الذي قدموه لنا".

وشارك حكيمي مع منتخب المغرب في بطولة كأس العالم 2022، في سبع مباريات، وخاض 634 دقيقة وصنع هدفًا واحدًا، وكان أحد أفضل لاعبي "أسود الأطلس" في البطولة.

وتألق المنتخب المغربي في بطولة كأس العالم 2022، حيث تصدّر مجموعته برصيد 7 نقاط، من فوزين على كندا وبلجيكا، وتعادل مع كرواتيا، وحقق الفوز على إسبانيا في دور الـ16.

وفي الدور ربع النهائي تغلب المغرب على البرتغال (1-0)، وخسر من فرنسا في الدور نصف النهائي (0-2)، وخسر من كرواتيا في مباراة تحديد المركز الثالث (1-2).

شارك: