حكيمي يعترف بتقديم موسم مخيب ويتعهد بالعودة أكثر قوة

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-15 19:26
المغربي أشرف حكيمي خاض 38 مواجهة عبر مختلف المسابقات مع باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف المغربي أشرف حكيمي، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، بأنه قدم موسما مخيبا ودون المأمول، وتعهد باستعادة مستواه من أجل تقديم أداء أكثر تميزاً في الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "لو بارزيان" الفرنسية، نقلاً عن مقربين من المدافع المغربي البالغ من العمر 24 عاماً، أن حكيمي يعمل بجد في الوقت الراهن من أجل تجاوز خيبة أمل الموسم الحالي، والذي شهد تراجعاً ملحوظاً في مستواه الفني والبدني.

ويستعد حكيمي للتتويج مع باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي هذا الموسم، قبل خوض مرحلة أكثر تركيزاً من التحضيرات، بحثاً عن استعادة مستواه المفقود الموسم المقبل.

من ناحيته يحرص كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، على تقديم الدعم المعنوي اللازم لصديقه المقرب في النادي الفرنسي، حيث يحظى المدافع المغربي بدعم مبابي وعدد آخر من اللاعبين في الوقت الراهن.

ويعيش حكيمي ضغوطاً كبيرة هذا الموسم بعد ملاحقته قضائياً بتهمة اغتصاب فتاة في فرنسا، إلى جانب انفصاله عن زوجته هبة عبوك، ما تسبب في تراجع مستواه وتلقيه بطاقتين حمراوتين أمام لوريان وأجاكسيو خلال أسبوعين متتالين بالدوري الفرنسي.

وتأتي هذه الأنباء لتتفق مع تقارير صحفية سابقة صدرت عن "ليكيب" الفرنسية، والتي قالت إن حكيمي ما زال يحظى بثقة مجلس إدارة باريس سان جيرمان، يتقدمهم الرئيس ناصر الخليفي، والذي يرغب في إعادة بناء صفوف الفريق الموسم المقبل بوجود المدافع المغربي.

ويخطط الخليفي إلى إعادة تحسين البيئة المحيطة بحكيمي والمساعدة في حل كافة مشاكلاته الراهنة، ويرفض في الوقت ذاته التفريط بالمدافع المغربي الذي انضم إلى صفوف باريس سان جيرمان، قادماً من إنتر ميلان مقابل 70 مليون يورو قبل عامين.

وانضم المدافع المغربي إلى صفوف باريس سان جيرمان عام 2021، قادماً من إنتر ميلان، ومنذ ذلك الوقت خاض 77 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 8 أهداف وقدم 11 تمريرة حاسمة.

جدير بالذكر أن حكيمي خاض هذا الموسم مع باريس سان جيرمان 38 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 5 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة، وتبلغ قيمته السوقية حالياً 70 مليون يورو، وفقاً لموقع "ترانسفير ماركت".

شارك: