حقيقة رحيل فيغا عن الأهلي وعودته إلى سيلتا فيغو

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-16 19:39
الإسباني غابري فيغا محترف النادي الأهلي السعودي (Twitter/ALAHLI_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف خبير الانتقالات الشهير، الإيطالي فابريتسيو رومانو، حقيقة ما تردد عن إمكانية عودة مُحترف نادي الأهلي، الإسباني غابرييل فيغا، إلى ناديه السابق سيلتا فيغو، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال رومانو من خلال حسابه الشخصي على موقع "إكس": "كانت هناك استفسارات من أندية مشاركة في دوري أبطال أوروبا عن وضع فيغا؛ لكنه سعيد بنسبة 100% في الأهلي، ويلعب بمستوى رائع، لديه تركيز كامل والتزام تجاه الأهلي ويريد الفوز ببطولة دوري روشن السعودي".

وكان موقع "elgoldigital" الإسباني قد ذكر أن هناك رغبة قوية لدى سيلتا فيغو في استعارة فيغا، خلال الميركاتو الشتوي المقبل، وأوضح أن النادي الإسباني كان يتوقع بزوغ نجم اللاعب في دوري روشن السعودي؛ لكن هذا لم يحدث، حيث يواجه صعوبة في التأقلم مع الأهلي، الذي اشتراه الصيف الماضي مقابل نحو 40 مليون يورو.

وأشار التقرير إلى أن غياب التألق عن فيغا مع الأهلي جعل ناديه السابق يُفكر في إعادته إلى صفوفه، لا سيما أيضًا أن الحاضر الرياضي للفريق "الجاليكي" مُخيّب للآمال للغاية؛ إذ يحتل المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني "لا ليغا".

وكان فيغا قد قدّم أداءً مميزًا مع سيلتا فيغو خلال الموسم الماضي 2022-23، حيث لعب دورًا محوريًا معهم في الدوري الإسباني، عندما سجل 11 هدفًا، وسرعان ما لفت أداؤه المتميز انتباه الأندية الكبرى في جميع أنحاء أوروبا، الرغم موافقته على الانتقال إلى بطل إيطاليا نابولي، اتخذ اللاعب الموهوب قرارًا مفاجئًا في وقت لاحق بالانضمام إلى الأهلي.

وانضم فيغا إلى الأهلي بعقدٍ يمتد لثلاثة مواسم، وخاض اللاعب صاحب الـ21 عامًا 9 مباريات حتى الآن بدوري روشن، وأحرز هدفًا وصنع آخر، علمًا أن فريقه يحتل حاليًا المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة، برصيد 26 نقطة، بفارق 9 نقاط عن الهلال صاحب الصدارة، و5 نقاط عن النصر الوصيف، وذلك بعد مرور 13 جولة من عمر المسابقة السعودية.

شارك: