تغيير ملعب مباراتي الأهلي والزمالك في بطولتي أفريقيا!

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-29 18:00
أرشيفية- جانب من مباراة الأهلي والزمالك السابقة في كأس مصر بالسعودية (X:ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص لمنصة "winwin" حقيقة نقل إياب مباراتي الأهلي والزمالك في بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الاتحاد الأفريقي "الكونفيدرالية الأفريقية" لموسم 2023-24 خارج "استاد القاهرة الدولي"، إلى ملعب "استاد مصر" بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وسبق أن زعمت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية بمخاطبة الاتحاد المصري لكرة القدم إلى نظيره الاتحاد الأفريقي للعبة "كاف"، ليتم تغيير ملعب مباراتي الأهلي والزمالك بشأن خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية الأفريقية على ملعب استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.


 
وأشارت التقارير إلى أن اتحاد الكرة المصري يدرس مخاطبة الكاف، من أجل تغيير مباراتي الأهلي والزمالك لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية الأفريقية على ملعب استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة بدلًا من إقامتهما على استاد القاهرة الدولي.
 
وأضافت التقارير ذاتها بأن الاتحاد المصري سيعقد اجتماعًا رسميًا خلال الساعات القليلة المقبلة لحسم الأمر قبل مخاطبة الكاف رسميًا.

حقيقة تغيير ملعب مباراتي الأهلي والزمالك

وأفصح مصدر خاص -رفض الكشف عن اسمه- لمنصة "winwin" أن ما تردد بشأن مخاطبة اتحاد الكرة المصري للكاف لكي يتم نقل مواجهتي نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية الأفريقية إلى استاد مصر بالعاصمة الإدارية، ليس له أي أساس من الصحة.

 
وأكد المصدر أن الأهلي سيواجه الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم 26 مايو المقبل في إياب نهائي البطولة على ملعب استاد القاهرة الدولي، وتابع كما سيخوض الزمالك إياب نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية أمام نظيره نادي نهضة بركان المغربي، يوم 19 من الشهر ذاته، على ملعب استاد القاهرة الدولي أيضًا.
 
وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب نظيره مازيمبي الكونغولي، بعدما حقق الفوز عليه بثلاثية دون رد في إياب نصف نهائي دوري الأبطال قبل أن يحسم التعادل السلبي بدون أهداف نتيجة لقاء الذهاب، ويلتقي مع الترجي التونسي في النهائي.
 
فيما حجز الزمالك مقعده في نهائي الكونفيدرالية الأفريقية بعدما نجح في إقصاء فريق دريمز الغاني، محققًا الفوز عليه بثلاثية مقابل لا شيء، في إياب نصف نهائي البطولة، بعدما حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الذهاب، ليضرب موعدًا مع منافسه في النهائي نهضة بركان المغربي الذي صعد  بعد جدل قانوني سياسي جراء أزمة القمصان الشهيرة.

شارك: