حفيظ دراجي: مستقبل رياض محرز غامض مع مانشستر سيتي!

2021-07-31 10:35
النجم الجزائري رياض محرز مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف المعلّق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي، خلال برنامجه الشهري "30 دقيقة مع حفيظ" على موقع winwin؛ عن العديد من الكواليس المثيرة للأحداث الرياضية الكبيرة التي شهدتها كرة القدم الأوروبية والعالمية في الفترة الأخيرة، فضلا عن فترة الانتقالات الصيفية، وخص بالذّكر نجم المنتخب الجزائري رياض محرز جناح مانشستر سيتي الإنجليزي.


قال دراجي إن مستقبل رياض محرز مع ناديه الإنجليزي غامض بسبب الأخبار الكثيرة التي تواترت في الفترة الأخيرة حول ارتباط "السيتي" بالتعاقد مع العديد من اللاعبين في مركز خط الهجوم، على غرار نجم توتنهام هاري كين ونجم أستون فيلا جاك غريليش.


دراجي أشار إلى أن خط هجوم مانشستر سيتي يضم عدة نجوم بارزين، إلى جانب المهاجم الجزائري، على غرار البرتغالي بيرناردو سيلفا، والإنجليزي رحيم ستيرلينغ المتألق في "يورو 2020"، إلى جانب اللاعب الشاب فيل فودين.


وقال المعلّق الرياضي الشهير في هذا الصدد: "السيتي مرتبط بالتعاقد مع كل من غريليش وكاين، والفريق يضم كوكبة من النجوم، فإلى جانب رياض محرز هناك برناردو سيلفا ورحيم ستيرلينغ وفيل فودن"، مضيفا:"من الصعب جدا الاحتفاظ بكل هؤلاء النجوم في السيتي، يجب أن ننتظر أياما أخرى بعد نهاية اليورو وسنرى ما سيكون عليه الأمر".


وكان رياض محرز قد أكد مرارا في الفترة الأخيرة أنه باق في مانشستر سيتي الإنجليزي الذي لا يزال يرتبط معه بعقد لموسين آخرين، مشيرا إلى ارتياحه في الفريق وعدم عزمه تغيير وجهته مستقبلا، بالرغم من ارتباطه بالانتقال لأكثر من فريق في أوروبا.

دراجي يكشف مستقبل ميسي ورونالدو


وفي ما يتعلق بـ"الميركاتو" الصيفي، قال حفيظ دراجي إنه يراوح مكانه وما زالت عملية الانتقالات جامدة نسبيا لعدة أسباب أهمها الصعوبات المالية التي تواجه الأندية على خلفية الأزمة الصحية الناتجة عن جائحة كورونا وتراكم الديون، فضلا عن تزامن فترة الانتقالات مع بطولتي كوبا أمريكا و"يورو 2020" ما تسبب في تعطيل الانتقالات. 


وفي المقابل، أقر الإعلامي الجزائري بصعوبة رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي عن برشلونة رغم نهاية عقده، مشيرا إلى ترشيح بعض المصادر انتقاله للدوري الأمريكي إذا لم يجدد عقده مع البارسا، كما توقع استمرار البرتغالي كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس.
 

شارك: