حصري: تعرف إلى تفاصيل إصابة العراقي مروان حسين وعلاجه

2021-06-08 09:01
لحظة تعرض لاعب الشرطة مروان حسين للإصابة في مسابقة كأس العراق (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يغادر مروان حسين لاعب الشرطة العراقي إلى العاصمة اللبنانية بيروت يوم الاثنين 29 آذار/ مارس الجاري، وذلك لإجراء الفحوصات الكاملة للإصابة التي تعرض لها في مباراة بغداد السابقة، ضمن مسابقة الكأس المحلية، الخميس الماضي، والتي انتهت بفوز الشرطة بفارق ركلات الجزاء الترجيحية.

وقال مصدر مقرب من اللاعب لموقع winwin، إن إدارة الشرطة أكملت جميع إجراءات السفر، وسيصل مروان حسين بيروت بعد غد الاثنين، وفي اليوم التالي سيجري الفحوصات الكاملة في المستشفى اللبناني، وعلى ضوء الكشف الأولي، سيحدد الطبيب موعد الجراحة.

وأضاف المصدر أن الطبيب اللبناني هو نفسه الذي أجرى الجراحة لحمادي أحمد لاعب القوة الجوية، الذي تعرض هو الآخر لنفس الإصابة، في موسم 2015- 2016، مشيراً إلى أن اللاعب سيكون قادراً على العودة إلى الملاعب في غضون 25 يوماً، كما أبلغه الجهاز الطبي المختص في النادي.

وأوضح أن الشرطة سيفتقد لخدمات مهاجمه المحلي في مباراتين ضمن مسابقة الدوري العراقي الممتاز، ولاحقاً في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وتعرض مروان حسين في لقاء فريقه الشرطة وضيفه بغداد، ضمن الدور الـ16 لمسابقة كأس العراق، لكسر في عظام الوجنة، وهو ما دفع الجهاز الفني لتغييره على الفور، ونقله إلى أقرب مستشفى في مدينة كربلاء، حيث أقيمت المباراة.

شارك: